الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 07:30 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

إصابة الركبة تنهي مسيرة ديمبلي في يورو 2020

ديمبلي
ديمبلي

أعلن الاتحاد الفرنسي لكرة القدم عن استبعاد اللاعب عثمان ديمبلي من صفوف المنتخب الفرنسي فيما تبقى من مشاركة الفريق ببطولة كأس أمم أوروبا (يورو 2020) بسبب الإصابة التي تعرض لها في الركبة.

وشارك ديمبلي لاعب برشلونة الإسباني بديلا خلال المباراة التي انتهت بالتعادل 1 / 1 بين المنتخبين المجري والفرنسي وتصدى القائم لتسديدة منه قبل أن يخرج اللاعب مصابا قبل قليل من انتهاء المباراة.

وأشار بيان الاتحاد الفرنسي : "خضع اللاعب للفحص بالأشعة في أحد مستشفيات بودابست مساء أمس الأحد. وقت التعافي لا يتوافق مع استمرار ديمبلي بالفريق المنافس حاليا في يورو 2020".

وأضاف : "بعد التحدث مع اللاعب وطبيب الفريق فرانك لو جال ، وافق ديدييه ديشان (المدير الفني للمنتخب الفرنسي) على خروج عثمان ديمبلي من معسكر الفريق".

ويتصدر المنتخب الفرنسي بطل العالم المجموعة السادسة برصيد أربع نقاط قبل مباراته الأخيرة في المجموعة والمقررة بعد غد الأربعاء أمام منتخب البرتغال حامل اللقب الأوروبي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.