الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 06:59 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

تسريبات جديدة حول قضية حضانة أولاد أنجلينا جولي وبراد بيت.. اعرف التفاصيل

أنجلينا جولي وبراد بيت
أنجلينا جولي وبراد بيت

تمكن إحدى التقارير الصحفية بأحد المجلات الأمريكية من الكشف عن تحرّكات قانونية إتخذتها الممثلة الأمريكية أ​نجيلينا جولي​ منذ بدأ قضية حضانة الأطفال التي رفعتها ضد الممثل الأمريكي ​براد بيت​، مدّعي أن ثلاثة من الأطفال كانوا على وشك الوقوف وجهاً لوجه بالمحكمة أمام والدهم والشهادة ضده.

وفي تسريبات جديدة تم الكشف عنها مؤخرا، تفيد أنه رغم أن القاضي كان قد أمر بحضانة مشتركة للأطفال الخمسة للوالدين، فقد تم تسريب وثائق جديدة من محاكمة حضانة أطفال أنجلينا وبراد، حيث زعمت الأولى أنَّ ثلاثة منهم أرادوا الشهادة ضد والدهم، لكنَّ القاضي لم يسمح لهم بذلك، وأصدر حكمه.

وكان حكم الحضانة المشتركة لم يرضي أنجيلينا التي أرادت ولاية كاملة على أطفالها: باكس 12 عاماَ، زهرة 16 عاماَ، ​شيلوه​ 15 عاماَ، و​التوأم نوكس وفيفيان​ 12 عاماَ، ​مادوكس​ 19 عاماَ. وأفادت التقارير أن الأولاد القُصّر الذين كان مقرراً لهم أن يتحدثوا في المحاكمة قبل أن يصدر القاضي حكمه الأخير هما باكس وشيلو.

وفي وقت سابق كانت قدمت جولي مستندات تزعم أنَّ القاضي رفض سماع أدلة تعتقد أنها ذات صلة بالقضية، بما في ذلك شهادات لأطفاله، وزعمت الوثائق أنَّ "القاضي حرمها من محاكمة عادلة، كما استبعد بشكل غير قانوني أدلةً مرتبطة بالقضية تتعلق بصحة الأطفال وسلامتهم؛ كانت لتحسم قضيتها".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.