الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 11:11 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

بعد تصدرها تريند جوجل.. 10 صور لـ هيدي كرم وابنها الوحيد بعد انتشار الفيديو العفوي

هيدي كرم وابنها نادين
هيدي كرم وابنها نادين

أثارت الفنانة هيدي كرم، جدلا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بعد نشرها مقطع فيديو عفوي يجمعها بنجلها الوحيد "نادين" وهو يحملها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور الأشهر إنستغرام.

وظهرت "هيدي" من خلال الفيديو مع ابنها وهو يمارس بعض التدريبات الرياضية من داخل المنزل، حيث تعرضت لموجة من الانتقادات الحادة.

وأعربت هيدي كرم عن استيائها من الهجوم التي تعرضت له بعد نشرها فيديو مع ابنها وهما يمارسان الرياضة، معلقة: "صورت الفيديو بمنتهى التلقائية".

وقالت هيدي أن ابنها يبلغ من العمر 21 عاما، يمارس الرياضة باستمرار، ورغب بأن يحملها على ظهره أثناء قيامه بتمرين الضغط، مؤكدة أنها صاحبة فكرة تصوير الفيديو ونشره عبر حساباتها الرسمية على السويشال ميديا.

وعن رد فعل ابنها، ذكرت أنه متفهم وناضج بالدرجة التي يجعله يتوقع حدوث مثل هذا الهجوم قائلة: "أنا حزينة أنوا بيقرأ كده وأن الموضوع كبر واني اخدت القرار ونزلت الفيديو".

وهيدي كرم ولدت في حي شبرا بالقاهرة، تخرجت من كلية التجارة قسم اللغة الفرنسية في جامعة عين شمس، بدأت طريقها الفني بالعمل كموديل في الإعلانات التليفزيونية، ثم عملت كمذيعة مدة قصيرة في شبكة راديو وتليفزيون العرب وقناة إم بي سي، ثم دخلت مجال التمثيل من خلال مسلسل "مارينا مارينا"، وشاركت بعدها في العديد من الأعمال الفنية.

"الموجز" ينشر أبرز 10 صور لـ هيدي كرم وابنها الوحيد "نادين" بعد انتشار الفيديو العفوي:_

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة