الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 24 أبريل 2024 12:55 صـ 14 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

حفل غنائي لـ محمود العسيلي في الساحل الشمالي الجمعة المقبلة.. إليك التفاصيل

أعلن الفنان محمود العسيلي أنه يستعد لإحياء حفل غنائي ضخم في إحدى القرى السياحية بالساحل الشمالي وذاك في تمام الساعة التاسعة مساء يوم الجمعة المقبلة الموافق ٢٥ يونيو المقبل ومن المقرر أن يقدم خلال الحفل العديد من أغانيه المتنوعة التي يحبها جمهوره.

من جانب آخر يستعد العسيلي لطرح أغنيته الجديدة "على خدك" على طريقة الفيديو كليب وذلك بعدما أعلن الأيام الماضية عن موعدد طرحها بنهاية الشهر الجاري، حيث كتب على حسابه الرسمي عبر موقع الصور الشهير "انستجرام" قائلًا: "مستني أتفرج على أول نسخة من الكليب الجديد على خدك إن شاء الله الكليب هينزل آخر الشهر ويا رب نبتدي الصيف مع بعض بطاقة حلوة".

الجدير بالذكر أن آخر أعماله الفنية أغنية "بقت معايا" التي طرحها مؤخرًا، وهي من كلمات سارة فرج، ألحان إيهاب عبدالواحد ومحمود العسيلي، توزيع أمير هداية، ومن إخراج إبراهيم حدرج.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.