رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 27 فبراير 2024 09:39 صـ 17 شعبان 1445 هـ
أهم الأخبار
تعرف على الحالة المرورية اليوم بمحافظتي القاهرة والجيزة 27-2-2024 رمضان 2024.. كل ما تريد معرفته عن مسلسل صيد العقارب والقنوات الناقلة له الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر فبراير 2024 إستخراج شهادات تحركات العمالة الموسمية لموسم الحج عن طريق شركات إلحاق العمالة المصرية بالخارج موعد مباراة الأهلي و بلدية المحلة في الدوري اليوم والقنوات الناقلة موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر والقنوات الناقلة ترتيب الدوري الإسباني بعد فوز جيرونا علي رايو فاليكانو بثلاثية نظيفة انفراد .. تعويم وشيك للجنيه .. البنك المركزى يوجه الضربة القاضية الخميس المقبل قصة حقيقة.. معلومات عن مسلسل قلع الحجر والقنوات العارضة له نشرة الموجز التعليمية .. موعد امتحانات شهر فبراير في الجيزة .. وقرارات عاجلة بشأن امتحانات الثانوية العامة 2024 حقيقة تجميد كهربا في الأهلي ورحيله في نهاية الموسم جدول ترتيب الدوري المصري عقب مباريات اليوم الاثنين

كريم فهمي يعكف على تصوير آخر مشاهد ”جارة القمر” في مدينة أسوان

أتجه الفنان كريم فهمي الأيام الماضية إلى مدينة أسوان لتصوير مشاهده المتبقية في فيلم "جارة القمر" الذي من المقرر عرضه في السينمات خلال الفترة المقبلة وتدور أحداثه في إطار اجتماعى تشويقي، والفيلم من إخراج هادي الباجوري وتأليف محمود زهران، ويشارك في بطولته كوكبة من النجوم منهم ياسمين رئيس ومحمد الشرنوبي وبيومي فؤاد وسوسن بدر.

من جانب آخر يعرض لـ كريم فهمي حاليًا في السينمات فيلم "ديدو" الذي تدور أحداثه في إطار كوميدي حول شاب يدعي "ديدو" الذي يقرر بصحبة أصدقائه سرقة عالم أثري، لكنه يكتشف الأمر ويتمكن من تحويلهم بتجربة من تجاربه إلى عقلات أصابع، فتحدث لهم العديد من المفارقات والمغامرات الكوميدية.ويشارك في بطولة "ديدو" بجانب كريم فهمى مجموعة من النجوم منهم ياسمين رئيس، وحمدى الميرغنى ومحمد ثروت وهدى المفتى وبيومى فؤاد، وعدد من ضيوف الشرف منهم أحمد فهمى وهشام ماجد وشيكو، والفيلم من تأليف كريم فهمى، وإخراج عمرو صلاح.