الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 24 مايو 2024 11:35 مـ 16 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

تفاصيل حفل محمود العسيلي بالساحل الشمالي

يقوم الفنان محمود العسيلي بإحياء حفل غنائي ضخم يوم الجمعة المقبل، وذلك في إحدى القرى السياحية بالساحل الشمالي ليبدأ بذلك سلسلة حفلاته الصيفية، ومن المقرر أن يقدم خلال الحفل باقة مميزة من أجمل أغنياته التي يتفاعل معها الجمهور بشكل كبير، كما أنه يقدم أغنيته الجديدة قبل طرحها على يوتيوب والتي تحمل عنوان "على خدك" والمقرر طرحها بنهاية الشهر الجاري على طريقة الفيديو كليب.

ويستعد محمود العسيلي لطرح كليب "على خدك" خلال الفترة المقبلة بعدما أعلن أمس عن موعدد طرحها بنهاية الشهر الجاري، ونشر "العسيلي" صورة له، عبر حسابه الرسمي بموقع "إنستجرام"، وعلق: "مستني أتفرج على أول نسخة من الكليب الجديد (على خدك).. إن شاء الله الكليب هينزل آخر الشهر ويا رب نبتدي الصيف مع بعض بطاقة حلوة".

وكانت أغنية "بقت معايا" آخر أغنيات محمود العسيلي التي طرحها مؤخرًا، من كلمات سارة فرج، ألحان إيهاب عبدالواحد ومحمود العسيلي، توزيع أمير هداية، ومن إخراج إبراهيم حدرج.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.