الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 03:26 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

قرار سعودي عاجل بشأن المساجد

السعودية
السعودية

أعلنت وزارة الشئون الإسلامية فى السعودية، إعادة افتتاح 6 مساجد بعد إخلائها مؤقتا وتعقيمها في 5 مناطق بعد ثبوت 6 حالات إصابة بفيروس كورونا بين صفوف المصلين.

وقالت وزارة الشئون الإسلامية، فى السعودية، في تغريدة عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، وفقا لما نقلته صحيفة عاجل، إن مجموع ما تم الانتهاء من تعقيمه واكتمال جاهزيته من مساجد خلال الـ136 يوماً الماضية، وصل إلى 1627 مسجداً.

وأوضحت الشئون الإسلامية، أن تلك القرارات تأتي في إطار الحرص على سلامة مرتادي بيوت الله من فيروس كورونا.

وكانت قد أعلنت وزارة الصحة السعودية عن تسجيل (1479) إصابة جديدة بفيروس كورونا (كوفيد-19) خلال الأربع والعشرين ساعة الماضية ليرتفع إجمالي الإصابات في المملكة منذ بداية الجائحة وحتى الآن إلى 476882.

كما سجلت الصحة السعودية بحسب تقريرها اليومي بشأن الوضع الوبائي في البلاد (12) حالات وفيات خلال الساعات الماضية ليرتفع إجمالي الوفيات بالبلاد منذ تفشي الفيروس وحتي الأن الي 7703.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.