الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 18 أبريل 2024 08:47 مـ 9 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بعد قرار اعتزالها.. مى حلمى: كلام الناس اللى بتحبنى وتقولي ارجعى واجعنى

مى حلمى
مى حلمى

خطفت المذيعة مي حلمي الأنظار واصبحت حديث مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بعد إعلان نيتها الاعتزال، إذ أوضحت أنها تفكر في اعتزال عملها كمذيعة، والابتعاد نهائيًا عن مواقع التواصل الاجتماعي، حتى لا يعرف الناس أي معلومة عنها.

وكتبت حلمي في منشور لها عبر “استوري” حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”: “بفكر جديًا باعتزال كل شيء مهنتي كمذيعة، السوشيال ميديا نهائيًا، كل شيء، كل ما هو تعرفه الناس لا أريده”.

وأثارت مي حلمي، ضجة كبيرة عقب إعلان نيتها الاعتزال، لتعود وتكتب منشورًا آخر عبرت خلاله استنكارها تصدر تريند جوجل: “حتى في قرار اعتزالي تريند أعمل إيه يا أعداء نصيبي، حتى وأنا بفكر أختفي عن كل حاجة، مش عارفة هتقتنعوا إمتى إن ده من عند ربنا”.

وردت مي على منشور إحدى صديقاتها التي كتبت لها أنها تريند على موقع “جوجل” بعد قرار اعتزالها: “بس أنا زهقت بجد ومش بمثل، أنا فعلًا بفكر، بس كلام الناس اللي بتحبني وبتقول لي لا ارجعي، واجعني”.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.