×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

السبت 24 يوليو 2021 04:31 مـ 14 ذو الحجة 1442هـ
كورة وملاعب

واثق من التتويج.. تصريحات نارية لكارتيرون بعد عبور المقاصة

كارتيرون
كارتيرون


أعرب باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، عن سعادته بأداء لاعبيه خلال مباراة مصر المقاصة التي أقيمت مساء اليوم.


وكان استاد السويس قد استضاف مواجهة الزمالك والمقاصة في خضم منافسات دور الثمانية ببطولة كأس مصر، والتي انتهت بفوز الأبيض بثنائية دون رد سجلها يوسف أوباما.

وقال كارتيرون في تصريحات للصحفيين عقب اللقاء: "سعيد بأداء اللاعبين خلال اللقاء، جهد الـ3 أشهر الماضية صنع الفارق، ولكن الفريق كان بإمكانه إنهاء الشوط الأول متقدمًا ولدينا أخطاء بالتأكيد ولكن بشكل عام الأداء مُرض".

وأشاد كارتيرون بتألق حارس مرمى الزمالك، محمود جنش في مباراة اليوم وتصديه لفرص محققة للمقاصة على مدار الشوطين.

وأضاف: "مستوى اللاعبين تطور في الفترة الأخيرة بعد ارتفاع معدلات اللياقة البدنية، كما أن الجهاز الفني حرص على تجهيز اللاعبين جيدًا في الفترة الماضية".

واستكمل: "هناك ضغط كبير على إمام عاشور لاعب وسط الفريق خاصة أن الجمهور يراه بديلًا لفرجاني ساسي، ولكنه ظهر بمستوى أفضل في الشوط الثاني للمباراة".


واستطرد: "نركز على تدريبات بدنية لبعض اللاعبين في الفترة المقبلة للوصول بهم لأفضل مستوى".

وواصل: "بطولة الكأس مهمة للزمالك ونسعى للتتويج بها في الفترة المقبلة".


وأثنى المدير الفني للفريق بقرار مجلس الإدارة بتجديد عقد محمود حمدي الونش مبديًا سعادته باستمرار اللاعب لفترة اطول.

وتابع كارتيرون: "الحديث عن صفقات الزمالك يتم بيني وبين مسؤولي النادي في سرية تامة، وسنعلن في الوقت المناسب لأننا كل يوم نسمع شائعة مضحكة".

وأتم: "توجد ثقة كبيرة في اللجنة الجديدة، لذلك اللاعبون يؤدون بحماس، وسيتم التجديد للاعبين آخرين خلال الفترة المقبلة، وهذا يدل على أن الزمالك يسير نحو الاستقرار".

واختتم: "لا يهم أن نضم لاعبين جدد كل ميركاتو، ولكن الأهم أن نكون في احتياج للصفقات الجديدة ويستحقون ارتداء القميص الأبيض، أشعر بالراحة في الزمالك، وأحب النادي وسعيد بتواجدي وعدت من أجل التتويج بالبطولات

كارتيرون الزمالك المقاصة

مواقيت الصلاة

السبت 04:31 مـ
14 ذو الحجة 1442 هـ 24 يوليو 2021 م
مصر
الفجر 03:29
الشروق 05:09
الظهر 12:02
العصر 15:38
المغرب 18:54
العشاء 20:23
link link link link link link link link
EFG hermes
EFG hermes