الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 08:16 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

لاميتا فرنجية تشعل مواقع التواصل الاجتماعى بإطلالة مثيرة

لاميتا فرنجيه
لاميتا فرنجيه

جذبت الفنانة اللبنانية لاميتا فرنجية أنظار متابعيها بصور جديدة عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وتألقت عارضة الازياء اللبنانية وهى تقضي اجازتها الصيفية في دبي وهي تحتسي القهوة وكتبت لاميتا تعليق على الصورة قائلة: "استمتع بقهوتي مع المنظر الجميل لنافورة دبي الراقصة الشهيرة"

وظهرت لاميتا فرنجية باطلالة جريئة مرتدية جاكيت جلد ونسقت معه بتوب اسود مكشوف الصدر وبنطال ليجن اسود، وتركت شعرها منسدلا علي كتفيها بطريقة مميزة.

وتحرص الفنانة لاميتا فرنجية على مشاركة متابعيها وجمهورها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، أبرز الصور والإطلالات التي تظهر بها في مختلف المناسبات.

يذكر أن أحدث أعمال لاميتا فرنجية السينمائية، فيلم "عمر وسلمى 3" وشاركها البطولة كل من تامر حسني، ومى عز الدين، وعزت أبو عوف، إنتاج محمد السبكى، وإخراج محمد سامى.

وشاركت لاميتا فرنجية مع الفنان رامز جلال في فيلم حد سامع حاجة ومع محمد رجب في فيلم محترم إلا ربع، وفيلم 365 يوم سعادة مع أحمد عز وقامت بدور صغير مع الفنان محمد هنيدي في مسلسل "مسيو رمضان مبروك أبو العلمين حموده".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.