×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

السبت 24 يوليو 2021 04:42 مـ 14 ذو الحجة 1442هـ
نجوم الفن

تطورات خطيرة فى الحالة الصحية لـ دلال عبد العزيز

دلال عبد العزيز
دلال عبد العزيز

يتابع جمهور الفنانة دلال عبد العزيز حالتها الصحية عن كثب، حيث أنها ما زالت في المستشفى تعاني من مضاعفات إصابتها بفيروس كورونا، وشهدت الفترة الأخيرة مجموعة من التطورات والأخبار المرتبطة بها.


وكشف مصدر مقرب من الفنانة عن تطورات الحالة الصحية لها، حيث قال أن حالتها مستقرة في الوقت الحالي، وفي تحسن تدريجي، لكنها لم تستطع التخلي عن الأكسجين الصناعي حتى الآن.

وأوضح المصدر أنه لا يوجد موعد محدد لخروج دلال عبد العزيز من المستشفى، لكنهم يأملون في أن تتحسن بصورة أكبر قريبا.


وفي سياق آخر وبعد مرور 32 يوما على رحيل الفنان سمير غانم واقتراب الأربعين، لا زالت زوجته الفنانة دلال عبد العزيز لا تعلم بخبر وفاته، فعلى الرغم أن الراحل كان معتادا أن يخبرها بكل شيء؛ ولكن هذه المرة تبدو مستحيلة.

ونصح الأطباء بعدم إخبار دلال عبد العزيز ، بخبر وفاة سمير غانم؛ حتى لا تتدهور حالتها الصحية حيث تعاني من نقص كبير في الأكسجين.

ومن ناحية أخرى كشف الفنان الشاب عمرو وهبة عن تطورات الحالة الصحية للفنانة القديرة دلال عبد العزيز ، حيث أكد فى تعليق لسؤال المطرب الشاب على الألفي عن تطورات حالتها الصحية.
إذ علق عمرو وهبة عن حالة الفنانة دلال عبد العزيز قائلاً : “ صباح الفل يا علوه مش بحب أتكلم باسم أسرتهم وأقول أخبار بس من خلال اتصالى بيهم للأسف لسة الوضع غير مستقر”.

دلال عبد العزيز سمير غانم عمرو وهبة

مواقيت الصلاة

السبت 04:42 مـ
14 ذو الحجة 1442 هـ 24 يوليو 2021 م
مصر
الفجر 03:29
الشروق 05:09
الظهر 12:02
العصر 15:38
المغرب 18:54
العشاء 20:23
link link link link link link link link
EFG hermes
EFG hermes