الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 04:49 مـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

عاجل.. كارتيرون يفسخ عقده مع الزمالك لتدريب الترجي التونسي

كارتيرون
كارتيرون

كشفت مصادر أن باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك دخل في مفاوضات مع الادارة لإقناعهم بفسخ التعاقد لتدريب الترجي التونسي.وأكدت المصادر أن طلب كارتيرون قوبل بالرفض.

وينص عقد كارتيرون مع الزمالك على وجود بند شرط جزائي قيمته 120 ألف دولار حال رغبة أيًا من الطرفين في فسخ التعاقد مع الآخر وهو ما يسعى النادي التونسي لاستغلاله وإقناع كارتيرون بالرحيل عن الزمالك والتوقيع لهم

و دخل نادي الترجي التونسي في خط المفاوضات مع الفرنسي باتريس كارتيرون لخلافة معين الشعباني في تدريب الفريق خلال الموسم المقبل.

ويرغب نادي الترجي في رحيل الشعباني حال الخروج من الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال افريقيا أمام الأهلي بعد الخسارة في لقاء الذهاب برادس بهدف نظيف أمام الأهلي.

يذكر أن الترجي سوف يلتقي مع الأهلي السبت المقبل، على استاد الأهلي وي السلام، في إياب نصف نهائي دوري أبطال افريقيا.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.