الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 09:05 صـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

”كاف” يخطر بيراميدز بتغيير حكم مباراته أمام الرجاء المغربى

بيراميدز
بيراميدز

أخطر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، نادي بيراميدز بإجراء تعديلات على طاقم حكام مباراته أمام الرجاء المغربي، فى إياب نصف نهائى الكونفدرالية الأفريقية.

ويحل بيراميدز ضيفا على الرجاء المغربي، في التاسعة من مساء الأحد المقبل، على استاد محمد الخامس بكازبلانكا، في إياب الدور نصف النهائي من بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

وقرر الكاف، إسناد قيادة المباراة تحكيميا للحكم البتسواني جوشوا بوردو، بدلا من الحكم الزامبي جاني سيكازوي، فيما تقرر تعيين الحكم السنغالي إيسا ساي ليكون الحكم الرابع، بعد تكليف جوشوا بوندو بتولي إدارة اللقاء بدلا من وجوده كحكم رابع.

ويدير المباراة الحكم البتسواني جوشوا بوردو ويعاونه المساعد الأول جيرسون دوسانتوس من أنجولا، والمساعد الثاني أرزينو مارينجلي من موزمبيق، والحكم الرابع السنغالي إيسا ساي، ويتولى مهمة إدارة تقنية "الفار" الحكم الجنوب أفريقي فيكتور جوميز، ويعاونه زاكيلي سويلا من جنوب أفريقيا، وسورو فاتسون من ليسوتو.

ويراقب المباراة محمدو إيلو من النيجر، ويراقب الحكام مالانج ديدو من السنغال، والمنسق العام مادي ديالو من مالي، ومحمد مقروف من المغرب منسقا إعلاميا للقاء، والجزائري فرجاني عبد الحفيظ منسقا أمنيًا، والدكتور سعيد زاكيني من المغرب مراقبا لإجراءات فيروس كورونا.

يذكر أن، مباراة الذهاب التى جمعت بين الفريقين على ملعب "الدفاع الجوى"، كانت قد انتهت بالتعادل السلبى بدون أهداف.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة