الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 17 أبريل 2024 12:19 صـ 7 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

طليق ابنة شريف منير يوجه نصائح للشباب: اتبسط حتى لو لوحدك

محمود حجازي وأسما شريف منير
محمود حجازي وأسما شريف منير

وجه الفنان محمود حجازي طليق المذيعة أسما شريف عدة نصائح لمتابعيه من خلال صورة جديدة من عطلتها الصيفية في أحدث ظهور له عبر موقع الصور الأشهر إنستجرام.

وكتب "حجازي": "طول عمري كنت بقول أن السفر بالنسبالي إنك تسافر مع ناس بتحبها وإن اللي يسافر لوحده غريب جدا.. وكنت عمري ما سافرت لوحدي".

وتابع: "واديني جربت ومعايير كتير اتغيرت واتعرفت على ناس كتير واكتشفت حاجات عن نفسي كان مهم تبقى لوحدك عشان تشوفها.. اتبسط حتى ولو لوحدك".

وعلى جانب آخر، شارك محمود حجازي في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسلين الأول "حرب أهلية" بطولة يسرا وباسل خياط وجميلة عوض وأروى جودة، وتأليف أحمد عادل سلطان، وإخراج سامح عبد العزيز، ومسلسل "بنت السلطان" بطولة الفنانة روجينا وباسم سمرة وآخرون.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة