الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 07:29 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

مي سليم تستعد لتصوير أولى مشاهدها في فيلم ”٢٠٠ جنيه”

تستعد الفنانة مي سليم لتصوير أولى مشاهدها في فيلم "٢٠٠ جنيه" خلال الأيام المقبلة فى الديكورات الخاصة بالعمل الذي يشارك في بطولته كوكبة من النجوم منهم نيللي كريم، وآسر ياسين، وإسعاد يونس، وخالد الصاوي، وعمرو عبد الجليل، ومحمد فراج، وهانى رمزى، وأحمد رزق.

من جانب آخر شاركت مي سليم في السباق الرمضاني لهذا العام من خلال مسلسل "لحم غزال" الذي دارت أحداثه في بيئة اجتماعية شعبية، وجسدت غادة عبد الرازق دور فتاة من مجتمع شعبي تواجه العديد من المشاكل، حيث يدور المسلسل حول عدد من الخلافات تبدأ بين غادة وشقيقتها في العمل، بسبب عدم رضاها عن عملهنّ في السوق مع "معلمين" المدبح وذلك بعد أن تصبح غزال من الأثرياء.

"لحم غزال" بطولة غادة عبدالرازق، وشريف سلامة، عمرو عبدالجليل، مي سليم، وفاء عامر، رحاب الجمل، إيهاب فهمي، أحمد خليل، شريف دسوقي، وليد فواز، وخالد محمود، وهو من تأليف إياد إبراهيم وإخراج محمد أسامة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.