×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الإثنين 18 أكتوبر 2021 03:05 صـ 12 ربيع أول 1443هـ
نجوم الفن

هل منع معز مسعود زوجته حلا شيحا من حضور العرض الخاص لفيلم ”مش أنا ”؟.. إليك الإجابة

حلا ومعز
حلا ومعز

كشفت الفنانة حلا شيحة، عن سبب تغيبها عن حضور العرض الخاص لفيلمها “مش أنا” الذي أقيم مؤخرًا، حيث ظهرت العديد من الشائعات الكثيرة حول عدم تواجدها في العرض الخاص للعمل.

وأكدت حلا شيحة أن زواجها من الداعية والمنتج معز مسعود سبب غيابها عن حضور الاحتفال بالعرض الخاص لفيلم “مش أنا”، مشيرة إلى أن حياتها تغيرت بعد الزواج.

ونشرت حلا شيحة صورة رومانسية لها رفقة زوجها معز مسعود ظهرت فيها بغطاء الرأس، وعلقت عن سبب غيباها عن حضور الفيلم بقولها: “بالنسبة لفيلم (مش أنا) الحقيقة أنه تم تصويره من أكتر من سنة ونص، وبسبب ظروف كورونا اتأخر جدًا نزوله وأنا كمان حالي اتغير، واتجوزت الحمد لله والفيلم فعلا بقى (مش أنا)، وفي نهاية حديثها تمنت التوفيق لباقي أبطال العمل، إذ كتبت: “بالتوفيق لكل زملائي جمعة مباركة”.

كما كتبت في تعليقها على الصور التي نشرتها: “أريد أن أعيش حياتي على أكمل وجه بينما أكون صادقة مع نفسي ومعتقداتي وأن أكون قدوة لأولادي، وبحمد ربنا إني أخيرًا لقيت التوازن بين إني أكون سعيدة في حياتي وفي نفس الوقت أكون صادقة مع نفسي واللي مؤمنة بيه من جوايا”.

فيلم "مش أنا" يشارك في بطولته إلى جانب تامر حسني وحلا شيحة مجموعة من الفنانين منهم:ماجد العدواني، سوسن بدر، حلا شيحة، بالإضافة لعدد كبير من الفنانين، مونتاج عمرو عاكف وإسلام عاكف، الفيلم قصة وسيناريو وحوار تامر حسني، وإخراج سارة وفيق، وإنتاج مشترك بين شركة “سينرجي” وحسام حسني وأحمد دسوقي.

حلا شيحا معز مسعود مش أنا تامر حسني

مواقيت الصلاة

الإثنين 03:05 صـ
12 ربيع أول 1443 هـ 18 أكتوبر 2021 م
مصر
الفجر 04:32
الشروق 05:59
الظهر 11:40
العصر 14:55
المغرب 17:22
العشاء 18:39
link link link link link link
EFG hermes
EFG hermes