الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 09:39 مـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

حنان ترك تدعم حلا شيحا فى موقفها ضد فيلم ”مش أنا”: ربنا يسعدك ويرزقك الطمأنينة

حلا ومعز
حلا ومعز

حرصت الفنانة حنان ترك على التعليق على منشور الفنانة حلا شيحا وموقفها من فيلمها الجديد “مش أنا”، مع الفنان تامر حسني، الذي طُرح منذ يومين في دور العرض السينمائية.

وردت حنان ترك عبر حساب حلا الشخصى على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، قائلةً: "ربنا يسعدك حبيبتي ويرزقك الطمأنينة دائمًا أبدا".

حيث نشرت حلا صورة تجمعها بزوجها معز مسعود مرتديةً خلالها طرحة تغطي رأسها، وعلقت قائلةً: “بحمد ربنا إني أخيرًا لقيت التوازن بين إني أكون سعيدة في حياتي وفي نفس الوقت أكون صادقة مع نفسي واللي مؤمنة بيه من جوايا، أما بالنسبة لفيلم مش أنا الحقيقة إنه تم تصويره من أكتر من سنة ونص، وبسبب ظروف كورونا اتأخر جدًا نزوله وأنا كمان حالي اتغير واتجوزت الحمد لله، والفيلم فعلًا بقى مش أنا، وبتمنى التوفيق لكل زملائي.. جمعة مباركة”.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.