الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 11:34 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

بيومي فؤاد يتواجد في شبرامنت من أجل ”المماليك”.. إليك التفاصيل

يتواجد الفنان بيومي فؤاد بالديكور الرئيسي بشبرامنت لتصوير مشاهده المتبقية في مسلسل "المماليك" الأسبوع المقبل والذي ينتمى العمل إلى نوعية الأعمال حيث تصل عدد حلقاته إلي ٦٠، ومن المقرر عرضه على الشاشات في الموسم الشتوي وهو من تأليف هشام هلال وإخراج حازم فودة، ويشارك في بطولته كوكبة من النجوم منهم محمد لطفى، محمد سليمان، نانسى صلاح، رامى غيط، فيدرا، وغيرهم.

من جانب آخر يواصل بيومي فؤاد تصوير مشاهده المتبقية في مسلسل "عودة الأب الضال"، الذي من المقرر عرضه على الشاشات خلال الفترة المقبلة، وتعتمد أحداثه على حلقات متصلة منفصلة تتناول حكايات وقصص مختلفة بشكل كوميدى، وهو من تأليف أمين جمال، محمد أبو السعد، محمد فتحي، إبراهيم ربيع، وإخراج أحمد عبد العال.

الجدير أنه شارك في السباق الرمضاني لهذا العام من خلال مسلسل "النمر" الذي دارت أحداثه حول تجارة وصناعة الذهب في الصاغة، والصراعات التي يدخل فيها كبار تجار الصاغة طمعًا من كل شخص فيهم بأن يظل الأول والأكبر في سوق الصاغة طوال الوقت ولا ينافسه أحد.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.