الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 12:02 مـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

هانى شاكر يمنع حمو بيكا من الغناء.. والأخير يرد

هانى وحمو
هانى وحمو

وجه مؤدى المهرجانات حمو بيكا، رسالة للفنان هاني شاكر، بعد قرار إيقافه عن إحياء الحفلات الغنائية بعدما أحيا بيكا حفلا بـ "مارينا 5" بحضور عدد كبير من زوار الساحل، وقدم بيكا العديد من الأغاني التي لاقت إعجاب الحضور.

كتب حمو بيكا، من خلال صفحته الرسمية على “الفيسبوك”: “رسالة شكر واحترام وتقدير لنقيب المهن الموسيقية امير الغناء العربي .. الاستاذ هاني شاكر علي دعمه الكبير لمغنين ومؤديين المهرجان”.

وتابع قائلاً: "واعطاء الفرصه لهم للانضمام لشعبة " المونولوج “ لتقنين اوضاعنا داخل نقابة المهن الموسيقية والتحكم في الكلمات والموسيقي .. وشكر خاص لاعضاء مجلس نقابة المهن الموسيقية”.

يذكر أن الأزمة بين حمو بيكا ونقابة الموسيقيين ما زالت قائمة ولن تنتهي قريبا، بسبب تجاوزات مغني المهرجانات القانونية وإصراره على العمل بدون تصريح، بعد الخلافات المستمرة التي دامت أشهرا وصلت إلى المحاكم و توسطات البعض بين الطرفين لإنهاء الخلاف.

وقال الفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين، إن النقابة تقدم محاضر مستمرة حول تجاوزات حمو بيكا وحفلاته التي يحييها في أماكن مختلفة، والأغاني التي يطرحها عبر قناته على موقع “يوتيوب”.

بينما أحيا بيكا حفلا بـ "مارينا 5" بحضور عدد كبير من زوار الساحل وقدم بيكا العديد من الأغاني التي لاقت إعجاب الحضور.

وقبل دخول الحضور للحفل الأول لـ حمو بيكا بالساحل الشمالي تم التأكيد على الإجراءات الاحترازية والوقائية المشددة مع تنظيم دخول وخروج .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.