×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الإثنين 30 يناير 2023 03:59 صـ 9 رجب 1444هـ
غادل عبد الرازق تحسم الجدل وتنافس في رمضان المقبل بـ”تلت التلاتة”ضبط مدمن مخدرات لقيامه بإطلاق النيران بشكل عشوائى بمنطقة الزرايب بالخصوص قليوبيةالقبض على مرتكب واقعة إستشهاد الملازم أول محمد عبد الفتاح محمود كيلانى بأسوانرد غريب من طليقة حسن شاكوش بعد خطوبتهتفاصيل الحالة الصحية للموسيقار حلمى بكروزير الدفاع والإنتاج الحربى وقيادات القوات المسلحة يهنئون وزير الداخلية بعيد الشرطةورشة عمل بالألمانية بالقاهرة حول مسار التعليم و المهن الصيدلية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقياغداً.. فصل التيار الكهربي عن عدة مناطق متفرقة بمدينة الغردقة لصيانة المحولاتاليوم وغدًا.. فصل الكهرباء عن 12 منطقة في القليوبية«الطاقة الذرية» تفتتح اليوم العلمي لقسم الهندسة بمركز البحوث النووية بأنشاصخلال يوم واحد .. ضبط 576 مخالفة لقائدى الدراجات النارية لعدم إرتداء الخوذةخلال يوم واحد .. رفع 64 سيارة ودراجة نارية متروكة ومتهالكة من الشوارع
كورة وملاعب

منحوس يا زمالك .. كارتيرون مديرا فنياًّ للترجي التونسي بعد إقالة معين الشعباني

كارتيرون
كارتيرون

قالت مصادر أن إدارة الترجي التونسي تحاول إغراء الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك لفسخ عقده و تدريب الترجي بعد إقالة معين الشعباني المدير الفني لـ الترجي التونسي عقب هزيمة الفريق من الأهلي المصري.
وأكدت المصادر أن كارتيرون طلب مهلة للتفكير و التشاور مع إدارة الزمالك.
وتحدث الشعباني عن مباراة الأهلي التي أقيمت مساء اليوم في إياب نصف نهائي دوري أبطال افريقيا.

وكان الترجي قد نال خسارته على يد الأهلي بثلاثية دون رد، بعد أن خسر ذهابًا بهدف نظيف، ليمنح الأحمر بطاقة التأهل إلى نهائي دوري الأبطال.

وقال الشعباني في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "كنا نريد أن نظهر رد فعل في مباراة الليلة وهذا ما كنا نحضر له، ولكن الطرد الذي تعرضنا له كان قاسيًا جدًا".

وأضاف: "قبل أن يتلقى لاعبنا عقوبة الطرد كنا أفضل من الأهلي بفارق كبير وخلقنا فرصًا كثيرة، ولكن لدينا روح رياضية ونبارك لهم على الوصول إلى الدور النهائي لأنه فريق كبير، وسنحاول العام المقبل لأننا فريق كبير أيضًا".

وعن نتيجة مباراة الذهاب، أردف: "كان تأثيرها كبير ولكن الطرد صنع الفارق وكنا قبله أفضل من الأهلي بكثير، وضغطنا على المنافس وخلقنا فرصًا لكننا لم نسجلها، ولكن بعد الهدف الأول أصبحت الأمور صعبة للغاية".

واستكمل عن مستقبله: "أنا ابن الترجي التونسي وقدمت كل ما لدي له، فزنا بألقاب وخسرنا ألقاب، ومن الممكن أن يسير تغيير في الجهاز الفني بعد نهاية مباراة أو أخرى، ولكني مدرب محترف وتحت أمر النادي".

واستطرد: "تلك هي سنة الحياة ولن أستمر طوال مسيرتي في الترجي، لكني أحاول بناء فريق قوي رغم تغيير العديد من اللاعبين والحياة تستمر والترجي دائمًا كبير".

وتابع: لا يوجد فارق كبير بين الأهلي والزمالك، وقد يكون توقيت ومكان مباراة الذهاب والعودة كان له العامل، فالأهلي كانت المباراة الأولى في تونس وكان بإمكاننا أن نسجل قبل هدفهم، وبالتأكيد الفريقين كبار".

وواصل: "ما ينقص الترجي للفوز على الأهلي في رادس؟ إذا كنا سجلنا فرصة أو اثنين من التي أتيحت لنا لتغيرت الأمور، كما أن الأهلي لم يسجل في شباكنا في نهائي 2018".

وأتم: "حاولنا تسجيل هدف في بداية المباراة ومعادلة نتيجة الذهاب لكن الظروف كانت ضدنا، كما أنني أعتبرها من أفضل مبارياتنا في البطولة، حيث بدأناها بقوة ولكن المباريات الكبيرة تنتهي بتفاصيل صغيرة".

واختتم: "أثق في جميع لاعبي الترجي الأساسيين والبدلاء، فعملت معهم سنوات طويلة".

كارتيرون الترجي التونسي الزمالك

مواقيت الصلاة

الإثنين 03:59 صـ
9 رجب 1444 هـ 30 يناير 2023 م
مصر
الفجر 05:17
الشروق 06:47
الظهر 12:08
العصر 15:08
المغرب 17:29
العشاء 18:49
الزمان الزمان الزمان الزمان الزمان الزمان النهار النهار النهار الزمان الأرض الأرض الأرض الأرض الأرض ahly
CIB
CIB