الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 30 مايو 2024 11:03 مـ 22 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
نهائي دوري أبطال أوروبا.. بعثة ريال مدريد تصل إلى لندن كاملة العدد لمواجهة بوروسيا بعدما تصدرت التريند... ياسمين رئيس تنشر أول صوره لزفافها والجمهور يعلق ” يارب تكون الأخيرة” تطورات الحالة الصحية لـ تيام مصطفى قمر بعد تعرضه لوعكة صحية الأشواط الإضافية تحسم نتيجة مباراة الإسماعيلي ضد القناة في كأس مصر الحق اشتري.. انخفاض كبير في أسعار الذهب خلال التعاملات المسائية 5من الجثث خلال 48 ساعة.. رائحة الجريمة تفوح من هذا المكان في إجازة نهاية الأسبوع.. حيل بسيطة لتنظيف منزلك بسهولة تغيير مفاجئ في نهائي دوري السوبر بين الأهلي والاتحاد والسكندري فردوس عبد الحميد تكشف أسباب فشل مسلسل ”الضاحك الباكي” كأس مصر: الإسماعيلى يتعادل مع القناة 1-1 فى الشوط الأول هل يرتفع سعر البنزين في مصر قريبًا بعد قرار الحكومة؟ نشرة الموجز التعليمية .. ضوابط صرف مكافأة امتحانات النقل 2024 بالزيادات الأخيرة للمعلمين ”من معلم مساعد وحتى كبير معلمين” .. تحرك برلماني...

أحمد فهمي يخوض تجربة الأعمال القصيرة من خلال ”السفاح”.. إليك التفاصيل

تعاقد النجم أحمد فهمي مؤخرًا على المشاركة في مسلسل "السفاح" الذي يخوض من خلاله لأول مرة تجربة المسلسلات القصيرة حيي يتكون العمل من ٨ حلقات وهو من تأليف محمد صلاح وإخراج أحمد علاء، وحلقاته مستوحاه من أحداث حقيقية وسيتم عرضه على إحدى المنصات الإلكترونية خلال الأيام المقبلة.

من جانب آخر ينتظر أحمد فهمي عرض فيلم "العارف" حيث من المقرر طرحه بالسينمات منتصف الشهر المقبل ويجسد فهمي خلاله دور "هاكرز" شرير يدخل فى صراعات مع جهات كبرى ومن هنا تتوالى الأحداث.

يشارك في بطولة فيلم "العارف" نخبة كبيرة من نجوم الفن منهم أحمد عز، أحمد فهمى، مصطفى خاطر، محمود حميدة، كارمن بصيبص، أحمد خالد صالح، حازم إيهاب وعدد من النجوم الذين يظهرون كضيوف شرف أبرزهم محمد ممدوح، وهو تأليف محمد سيد بشير وإخراج أحمد علاء الديب.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.