الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 03:30 صـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

عاجل.. الكاف يصدم الأهلي والمنتخب الأوليمبي بقرار خطير

الشناوي
الشناوي

قالت تقارير أن الإتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف رفض تقديم موعد دوري نهائي دوري أبطال أفريقيا بعدما أرسل اتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد، خطابا رسميا إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف» يطلب فيه تقديم موعد مباراة النهائي الأفريقي التي تجمع الأهلي المصري وكايزر تشيفز بطل جنوب أفريقيا.

وتضمن الخطاب المرسل من اتحاد الكرة المطالبة بتقديم موعد النهائي الأفريقي ليقام يوم 14 أو 15 يوليو لمشاركة المنتخب الأولمبي في أولمبياد طوكيو وارتباطه بالسفر يوم 15 إلى طوكيو للمشاركة في الأولمبياد.

ويسعى مسؤولو اتحاد الكرة، في حالة الموافقة تخصيص طائرة خاصة لمنتخب مصر الأولمبي للمشاركة في أولمبياد طوكيو 2021 التي تقام في يوليو المقبل، من أجل إراحة اللاعبين بسبب طول الرحلة، ولكن التكاليف مرتفعة للغاية

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.