الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 17 أبريل 2024 05:41 صـ 8 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

هشام ماجد ضابط مباحث مزيف في ”عودة الأب الضال”.. اعرف الحكاية

أنتهى النجم هشام ماجد من تصوير مشاهده في مسلسل "عودة الأب الضال" الذي يظهر خلاله كضيف شرف ويجسد في أحداثه دور ضابط مباحث مزيف وتعتمد أحداث المسلسل على حلقات متصلة منفصلة تتناول حكايات وقصص مختلفة بشكل كوميدى، وهو من تأليف أمين جمال، محمد أبو السعد، محمد فتحي، إبراهيم ربيع، وإخراج أحمد عبد العال.

حيث تدور أحداث المسلسل حول رجل أعمال ثري يقع فى أزمة، ولكى يخرج منها يحاول البحث عن أبنائه الـ7، منها التى تعمل راقصة، وأخرى محامية، وبائعة كبدة، وبلوجر، وطبيبة، وتاجر فاكهة، وتعتمد أحداث المسلسل على حلقات متصلة منفصلة تتناول حكايات وقصص مختلفة بشكل كوميدى.

من جانب آخر يستعد هشام ماجد لتصوير أولى مشاهده في فيلم "حامل اللقب" مطلع الشهر المقبل وهو من إخراج هشام فتحى، ومن تأليف إيهاب بليبل، ويشارك فى بطولته الفنانة دينا الشربيني، والفنان محمد سلام، وجاري التعاقد مع باقي أبطال العمل.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.