الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 04:23 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

هازارد: هناك إمكانية لمشاركة إدين أمام المنتخب الإيطالي

هازارد
هازارد

لم يستبعد ثورجان هازارد لاعب المنتخب البلجيكي لكرة القدم إمكانية مشاركة شقيقه إدين أمام المنتخب الإيطالي في المباراة المقررة يوم الجمعة المقبل في دور الثمانية من بطولة أمم أوروبا "يورو 2020".

وقال ثورجان اليوم الثلاثاء :" هناك فرصة لخوضه اللقاء. نحتاج لأن يكون إيدن في مستواه". ويمكن اتخاذ القرار بشأن مشاركته في يوم المباراة عندما يكون الفريق متواجدا بالفعل في ميونخ.

واضطر إدين هازارد للخروج مبكرا من المباراة التي فاز بها منتخب بلاده 1 / صفر على المنتخب البرتغالي يوم الأحد الماضي في دور الـ16، بسبب إصابته بشد عضلي.

وتعرض كيفين دي بروين، أحد نجوم المنتخب البلجيكي، لإصابة في الكاحل عندما تمت عرقلته من قبل جواو بالينيا، لاعب خط الوسط المنتخب البرتغالي، وتم استبداله بعد وقت قصير من بداية الشوط الثاني.

وقال ثورجان :"لسنا واثقين بشأن إمكانية مشاركة إدين من عدمها. يجب أن نرى ما سيحدث يوما بيوم"، مضيفا إن إدين يشعر بتحسن اليوم الثلاثاء.

ووصف ثورجان هازارد الهدف الذي سجله أمام البرتغال بأنه "أفضل هدف" في مسيرته.

وينتظر المنتخب البلجيكي منافس قوي للغاية هو المنتخب الإيطالي، الذي لم يخسر في 31 مباراة تحت قيادة المدير الفني روبرتو مانشيني.

وقال هازارد :" هم في سلسلة من المباريات التي لم يخسروا فيها، لذلك فهو تحد جيد بالنسبة لنا لنحقق الفوز".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.