الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 12:40 مـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بالأحضان.. منة عرفة تحتفل بعقد قرانها على محمود المهدي في أجواء عائلية

منة عرفة ومحمود المهدي
منة عرفة ومحمود المهدي

احتفلت الفنانة منة عرفة بعقد قرانها على الممثل محمود المهدي في منزلها قبل قليل، بحضور عدد من زملائها وأصدقائها المقربين إلي جانب أفراد عائلتها.

ونشرت "منة" صورة لها ولعريسها محمود المهدي عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور الأشهر إنستجرام، وعلقت قائلة: "وكتبنا الكتاب في جو عائلي جدا تم عقد قراني، الحمد الله الذي بنعمته تتم الصالحات، اللهم بارك لنا وبارك علينا واجمع بيننا في خير".

وكانت منة عرفة قد أعلنت عن خطبتها على محمود المهدي بعد قصة حب بدأت خلال مشاركتهما معا في فيلم يحمل عنوان "666" والذي وثق مشاهد رومانسية بينهما قبل ارتباطهما ومشاهد أخرى بعد ارتباطهما وكانت قصة الحب به واقعية.

وقدمت منة عرفة آخر أعمالها من خلال مشاركتها في مسلسل "ورا كل باب" بطولة صابرين وياسر فرج ويوسف عثمان ومحمد نجاتي وهايدي رفعت وجيهان خليل ومحمد العمروسي وأحمد خليل، وتأليف باهر دويدار، وإخراج سميح النقاش.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.