الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 03:16 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

بريطانيا تُسجل قفزة مرعبة فى إصابات كورونا

كورونا
كورونا

أعلنت الصحة البريطانية، اليوم الاربعاء، تسجيل اعلى معدل إصابات بفيروس كورونا المستجد "كوفيد19"، منذ يناير الماضي.

وقالت الصحة البريطانية إنها سجلت 26 الفا و68 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد19".

فيما أكد رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون، أن سلطات بلاده لن تتسامح مع المعتدين على كبير المسؤولين الطبيين في البلاد كريس ويتي.

وقال جونسون ـ في تصريح اليوم تعقيبا على الاعتداء على البروفيسور ويتي وسط لندن ـ" لا يجب أن يواجه موظفونا العموميون المجتهدون لهذا النوع من الترهيب في شوارعنا".

من جهتها، قالت وزيرة الداخلية بريتي باتيل" إن كريس هو موظف حكومي ملتزم، كان يقوم بدوره في التصدي لفيروس كورونا على المستوى الوطني، ولديه شهرة واسعة، ويجب أن نوفر له الحماية".

وكان قد نشر على وسائل التواصل الاجتماعي مسيرة للمتظاهرين للإغلاق في بريطانيا، توقفت أمام منزل البروفيسور ويتي وقاموا بسب كبير علماء الأوبئة في بريطانيا من خلال مكبرات الصوت وتعرض بعضهم له.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.