الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 08:01 صـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

الأهلى المُنتشي بالتأهل الأفريقي يستضيف بيراميدز فى الدورى اليوم

الأهلي وبيراميدز
الأهلي وبيراميدز

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره فريق بيراميدز، فى التاسعة مساء اليوم الخميس، على ملعب "الأهلى we السلام"، ضمن منافسات الجولة الـ 27 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويدخل الأهلى مباراة اليوم بحثًا عن الفوز، من أجل مواصلة مشواره في الحفاظ على لقب بطولة الدوري الممتاز للمرة السادسة على التوالي، مستغلًا الحالة المعنوية المرتفعة بعد الوصول إلى المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أفريقيا للمرة الثانية على التوالي، بعد الفوز على فريق الترجي التونسي في نصف النهائي برباعية نظيفة بمجموع المباراتين.

على الجانب الآخر، يأمل فريق الأهرام بقيادة مدربه الجديد اليونانى تاكياس جونياس، في تحقيق الفوز فى لقاء اليوم، لتعويض خسارته وخروجه أمام فريق الرجاء المغربي في نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية، التى تسببت في إقالة مدرب الفريق السابق الأرجنتيني رودولفو أروابارينا.

ويحتل الأهلى المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري برصيد 41 نقطة، بينما يحتل بيراميدز المركز العاشر برصيد 34 نقطة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.