الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 07:23 صـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

المنتخب الإسباني يتوقع مباراة صعبة أمام نظيره السويسري في ”يورو 2020”

منتخب إسبانيا
منتخب إسبانيا

يوجد لدى المنتخب الإسباني لكرة القدم احترام كبير للمنتخب السويسري قبل أن يلتقيا غدا الجمعة في دور الثمانية ببطولة أمم أوروبا "يورو 2020" خاصة بعد أن شاهد المنتخب الإسباني طريقة الضغط التي نفذها المنتخب السويسري عندما التقيا في دوري أمم أوروبا العام الماضي.

في تشرين أول/أكتوبر 2020، تغلب المنتخب الإسباني على نظيره السويسري 1 / صفر في مدريد. بعدها بشهر سجل جيرارد مورينو هدفا في الدقيقة 89 ليتعادل المنتخب الإسباني مع نظيره السويسري 1/1 في مدينة بازل السويسرية.

وقال فيران توريس، مهاجم المنتخب الإسباني، في مؤتمر صحفي اليوم الخميس :" المبارتان كانتا في غاية الصعوبة. إنهم يضغطون، ويجعلون الأمور صعبة".

وقال لاعب مانشستر سيتي إن حقيقة خروج المنتخب البرتغالي، حامل اللقب، والمنتخب الفرنسي، بطل العالم، وألمانيا من البطولة يثبت أن كل المنتخبات المشاركة في البطولة خطيرة. وأخرج المنتخب السويسري نظيره الفرنسي بركلات الترجيح من دور الستة شعر بعد انتهاء اللقاء بالتعادل 3/3.

وأضاف :" أي فريق يمكن أن يجعل المباراة صعبة".

واتفق معه المدافع سييزار أزبيليكويتا، وقال لصحيفة "ماركا" أن المباراة ستكون معقدة.

ولكن الإحصائيات للمباراة التي تقام في سان بطرسبرج تصب في مصلحة المنتخب الإسباني.

وحقق المنتخب السويسري فوزا وحيدا فقط في 22 مباراة خاضها أمام المنتخب الإسباني- كان ذلك في كأس العالم 2010 بدور المجموعات عندما فاز المنتخب السويسري بهدف نظيف. ومع ذلك ودع المنتخب السويسري البطولة فيما حصد المنتخب الإسباني اللقب.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة