×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الإثنين 30 يناير 2023 02:57 صـ 9 رجب 1444هـ
غادل عبد الرازق تحسم الجدل وتنافس في رمضان المقبل بـ”تلت التلاتة”ضبط مدمن مخدرات لقيامه بإطلاق النيران بشكل عشوائى بمنطقة الزرايب بالخصوص قليوبيةالقبض على مرتكب واقعة إستشهاد الملازم أول محمد عبد الفتاح محمود كيلانى بأسوانرد غريب من طليقة حسن شاكوش بعد خطوبتهتفاصيل الحالة الصحية للموسيقار حلمى بكروزير الدفاع والإنتاج الحربى وقيادات القوات المسلحة يهنئون وزير الداخلية بعيد الشرطةورشة عمل بالألمانية بالقاهرة حول مسار التعليم و المهن الصيدلية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقياغداً.. فصل التيار الكهربي عن عدة مناطق متفرقة بمدينة الغردقة لصيانة المحولاتاليوم وغدًا.. فصل الكهرباء عن 12 منطقة في القليوبية«الطاقة الذرية» تفتتح اليوم العلمي لقسم الهندسة بمركز البحوث النووية بأنشاصخلال يوم واحد .. ضبط 576 مخالفة لقائدى الدراجات النارية لعدم إرتداء الخوذةخلال يوم واحد .. رفع 64 سيارة ودراجة نارية متروكة ومتهالكة من الشوارع
عرب وعالم

تفاصيل أخطر رسالة بعثها زعيم كوريا الشمالية إلى الرئيس الصيني

زعيم كوريا الشمالية
زعيم كوريا الشمالية

أفادت وكالة الأنباء المركزية الرسمية الرسمية، اليوم الخميس، بأن زعيم كوريا الشمالية كيم يونج أون بعث برسالة تهنئة إلى الرئيس الصيني شي جين بينج في الذكرى المئوية لتأسيس الحزب الشيوعي الصيني، أعرب فيها عن نيته تعزيز العلاقات الاستراتيجية بين البلدين.

وفي الرسالة، أعرب الزعيم الكوري الشمالي باسم بلاده وشعبه عن “تحية رفاق حارة” - حسب مضمون رسالته - إلى الرئيس الصيني وأعضاء الحزب الشيوعي والمواطنين الصينيين.

وقال الزعيم الكوري الشمالي في رسالته. “إن حزب العمال الكوري (WPK)، من خلال وحدته القوية مع الحزب الشيوعي الصيني، سيرفع الصداقة بين كوريا الديمقراطية والصين إلى نقطة استراتيجية جديدة، كما هو مطلوب في العصر، وكما هو مطلوب من قبل شعبي البلدين”

وأضاف “شجع بقوة ونقلت وكالة الأنباء المركزية الكورية عن كيم قوله في رسالته، إن البناء الاشتراكي، وهو القضية المشتركة بين الحزبين، يتقدم بقوة على الرغم من أي تغيير في الوضع والتحديات”.

وثمن كيم يونج أون جهود بكين في بناء الاشتراكية، والقضاء على الفقر، ومواجهة الأزمة الصحية بنجاح، وخلق صورة دولية قوية للبلاد

وشدد الزعيم الكوري كذلك على أن بيونج يانج تدعم بكين في “تسريع البناء الاشتراكي وحماية سيادة البلاد وسلامة أراضيها والحفاظ على السلام العالمي”.

كما أرسل كيم سلة من الزهور إلى شي، سلمها سفير كوريا الشمالية لدى الصين إلى رئيس الدائرة الدولية باللجنة المركزية للحزب الشيوعي الصيني.

زعيم كوريا الشمالية كيم يونج أون الرئيس الصيني شي جين بينج الحزب الشيوعي الصيني الصينيين

مواقيت الصلاة

الإثنين 02:57 صـ
9 رجب 1444 هـ 30 يناير 2023 م
مصر
الفجر 05:17
الشروق 06:47
الظهر 12:08
العصر 15:08
المغرب 17:29
العشاء 18:49
الزمان الزمان الزمان الزمان الزمان الزمان النهار النهار النهار الزمان الأرض الأرض الأرض الأرض الأرض ahly
CIB
CIB