×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الثلاثاء 4 أكتوبر 2022 02:48 مـ 9 ربيع أول 1444هـ
أحمد صادق لـ”الموجز”: خرجت من عباءة عبد الوارث عسر فى ”زقاق المدق” وشخصيتى فى”سوق العصر” نقلة فنية في حياتىمباحث القاهرة تضبط أحد الأشخاص بالسلام لحيازته أسلحة نارية وذخائرالقيادات وكافة العاملين بمحافظة أسيوط ينعون والدة اللواء عصام سعدبعد مصرع طالبتين.. محافظ الجيزة يصدر توجيهات صارمة لحماية سلامة الطلاب بالمدارستحقق توازن وتحمي مكتسبات العمال.. أبرز بنود «اللائحة الاسترشادية» للعاملين بقطاع الأعمال العامخطة لتأهيل العاملين بالسياحة على التحول الرقميالأرصاد : طقس اليوم حار والعظمي بالقاهرة 31 درجةليفربول يواجه رينجرز الأسكتلندى الليلة فى دوري أبطال أوروبااستبعاد بيرسي تاو من رحلة الأهلي إلي تونس لمواجهة اتحاد المنستيرىالصحة تحذر من عمليات الوشم وثقب الجلدالسيسى يشاهد فيلما تسجيليا بعنوان: أبطال من ذهب خلال فعاليات الندوة التثقيفية للقوات المسلحة«الرقابة النووية والاشعاعية» تطلق العدد الأول من مجلة الهيئة عن «التحول الرقمي»
نجوم الفن

إصابة فنان شاب بمرض خطير.. اعرف الحكاية

فنان شاب
فنان شاب

كشف الفنان محمد على رزق عن إصابه زميله الفنان الشاب هاني حسن بمرض صعب، رافضا الكشف عن هوية المرض.

ونشر محمد على رزق عبر صفحته علي فيس بوك صورة لهاني حسن من المستشفي وكتب عليها "هاني حسن صديقنا الفنان الجميل الشامل الشاطر الموهوب الطيب الجدع عنده مرض صعب ".

تابع محمد على رزق :" للأسف أنا مش فاهم حالته إيه علشان ماقولش كلام غلط….بس واضح إن الموضوع كبير أوووي".

اختتم محمد على رزق :" فضلاً و ليس أمراً إدعوا لهاني ربنا يشفيه و يقوموا بالسلامه".

وشارك محمد علي رزق في رمضان الماضي في مسلسل "ضل راجل" الذي عرض على قناة الحياة، وهو من تأليف أحمد عبد الفتاح ومن إخراج أحمد صالح.

وشارك فى بطولة المسلسل إلى جانب ياسر جلال، كل من نور، ومحمود عبد المغني، ونرمين الفقي، ورنا رئيس، وأميرة العايدى، وأحمد حلاوة، وإنعام سالوسة، وأحمد منير، ومحمد يسري، وعدد آخر من الفنانين.

d9fb326b76e14f77963b21676173fd4d.jpg
هانى حسن محمد علي رزق ضل راجل ياسر جلال

مواقيت الصلاة

الثلاثاء 02:48 مـ
9 ربيع أول 1444 هـ 04 أكتوبر 2022 م
مصر
الفجر 04:23
الشروق 05:50
الظهر 11:44
العصر 15:06
المغرب 17:38
العشاء 18:55
الزمان الطريق