الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 02:10 صـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

”لاوقت للراحة” شعار الاهلى استعدادا لسموحة

نشرت الصفحة الرسمية للنادى الاهلى عبر تويتر صوراً لبداية استعدادات فريقها لمواجهة سموحة تحت شعار "لاوقت للراحة فريقنا يواصل تدريباته على ملعب التتش استعدادًا لمواجهة سموحة المقرر لها التاسعة مساء يوم الأحد المقبل بالجولة الـ28 من عمر مسابقة الدورى الممتاز والتى ستجمعهما على استاد الإسكندرية بعدما غاب عن مواجهة بيراميدز بسبب الإيقاف بعد حصوله على الإنذارالثالث فى مواجهة الزمالك التى انتهت بالتعادل 1-1 فى مايوالماضى .

وأغلق فريق الأهلى صفحة مباراته ضد بيراميدز والتى جمعتهما أمس الخميس على استاد "الأهلي والسلام" ضمن منافسات الجولة الـ27 من عمر الدوري المصري وانتهت بالتعادل الإيجابى بهدفين لكل فريق على أن يبدأ الاستعداد لمباراته ضد سموحة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.