×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الإثنين 30 يناير 2023 04:43 مـ 9 رجب 1444هـ
ديانا كرزون بإطلالة مختلفة فى احدث ظهور لهاصور.. بدء الاختبارات التحريرية لاختيار مبعوثي الأزهر لدول العالمكنزى عمرو دياب بإطلالة جريئة فى أحدث ظهور لهاوزير التعليم العالي يفتتح فعاليات إطلاق مبادرة البحر المتوسطوزير التعليم العالي والبحث العلمي يرأس اجتماع مجلس إدارة المعهد القومي للبحوث الفلكية والجيوفيزيقيةالخشت:جامعة القاهرة تشهد تطورات كبيرة وضعتها فى سياق جامعات الجيل الرابعوزير التعليم العالي يبحث آليات دعم التعاون العلمي مع الاتحاد الأوروبيعلي الحجار: أنغام كوميديانة رهيبة وآمال ماهر من اعظم المطربات اللي جت في تاريخ مصرغدًا.. انطلاق مؤتمر ”الأهرام-علاء الدين للطفولة” بمشاركة 4 وزراء والصحة العالمية ويونيسفشاهد.. الأنبا أرميا يكشف سر رفض البابا شنوده الثالث لمقابلة وفد كونجرسرعاية ذوي الهمم ودعم التعليم الفني.. تفاصيل لقاء وزير القوى العاملة مع نظيره التونسيبالصور ..رئيس مجلس النواب يرحب بوفد عسكري من كلية الدفاع الوطني العمانية يحضر الجلسة العامة
كورة وملاعب ملاعب مصرية

اليوم.. منتخب مصر للشباب يواجه السعودية فى نصف نهائي كأس العرب

منتخب مصر للشباب
منتخب مصر للشباب

يواجه منتخب مصر للشباب نظيره السعودي، في الخامسة مساء اليوم السبت، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس العرب تحت 20 عاما.

ونجح منتخب مصر للشباب مواليد 2003، فى التأهل إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس العرب، بعدما فاز على منتخب طاجكستان 3-0، وأحرز أهداف المنتخب المصرى كلاً من، أحمد شريف وأحمد حواش ويوسف حسن، في الدقائق 27 و 35 و 47.

فى المقابل، تأهل المنتخب السعودي لنصف نهائي بطولة كأس العرب للشباب، بعدما تغلب بركلات الترجيح على السنغال بنتيجة 3-2، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل بنتيجة 1-1 على ستاد القاهرة الدولي.

يذكر أن، الفائز من مباراة مصر والسعودية، سيلتقى مع الفائز من لقاء تونس والجزائر، في المباراة النهائية المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل.

منتخب مصر المنتخب السعودي السعودية مصر مصر ضد السعودية تونس الجزائر كأس العرب ستاد القاهرة القاهرة نصف النهائي السنغال

مواقيت الصلاة

الإثنين 04:43 مـ
9 رجب 1444 هـ 30 يناير 2023 م
مصر
الفجر 05:17
الشروق 06:47
الظهر 12:08
العصر 15:08
المغرب 17:29
العشاء 18:49
الزمان الزمان الزمان الزمان الزمان الزمان النهار النهار النهار الزمان الأرض الأرض الأرض الأرض الأرض ahly
CIB
CIB