الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 10:31 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

وائل كفوري يحيى أولى حفلاته الغنائية في دبي بعد حصوله على الإقامة الذهبية.. إليك التفاصيل

يستعد الفنان اللبناني وائل كفوري لإحياء أولى حفلاته الغنائية في الإمارات بعد حصوله على الإقامة الذهبية في دبي وذلك مساء الجمعة 23 يوليو.

ويفاجئ كفوري جمهوره الإماراتي بسهرة غنائية خاصة يطل خلالها بفندق المريديان في دبي، ويحتفي فيها بنجاح آخر أغنياته "كلنا مننجر"، والتي حققت أصداء كبير من النجاح الجماهيري منذ صدورها على السوشيال ميديا والتيك توك وتجاوزت مشاهداتها 28 مليون.

كما ينشغل كفوري حاليا بوضع لمساته الأخيرة على مشروع أجدد أغنياته، والتي يعيدخلالها التعاون الناجح مع الشاعر علي المولى بعد أغنية "كلنا مننجر"، والتي تم اختيارها لتكون تتر مسلسل "داون تاون"، الذي عرض مؤخرا على إحدى المنصات الرقمية، وجمع في بطولته النجوم أمل بشوشة وستيفاني صليبا وسامر إسماعيل.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.