الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 09:48 مـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تقرير: الأهلي السعودي مهتم بالتعاقد مع المغربي أمرابط

أمرابط
أمرابط

ذكر تقرير إخباري اليوم السبت أن النادي الأهلي السعودي مهتم بالتعاقد مع لاعب خط الوسط المغربي نور الدين أمرابط، مستغلا نهاية عقده مع النصر في 30 يونيو الماضي.

وذكرت صحيفة "المدينة" السعودية اليوم السبت أن إدارة الأهلي اقتربت من التوقيع مع نور الدين أمرابط، في صفقة انتقال حر.

ولم يتوصل النصر وأمرابط لاتفاق بشأن تجديد العقد بينهما، ما يعني أن صفقة انتقال اللاعب المغربي ستكون مجانية.

وكان أمرابط /34 عاما/ قد انضم إلى النصر قادما من واتفورد الإنجليزي في صيف عام 2018، وبحسب موقع "ترانسفير ماركت"، شارك اللاعب المغربي مع النصر في 100 مباراة في جميع المسابقات وسجل فيها 17 هدفا وصنع 25 هدفا.

وجاءت مشاركات أمرابط مع النصر بواقع 80 مباراة في الدوري السعودي للمحترفين، على مدار ثلاثة مواسم، سجل فيها 15 هدفا وقدم 22 تمريرة حاسمة.

ونال أمرابط مع النصر ثلاث ألقاب، وذلك في الدوري السعودي للمحترفين موسم 2018 / 2019، وكأس السوبر المحلي مرتين عامي 2019 و2020 .

وكان الموسم الماضي مخيبا لأمال الأهلي وجماهيره، حيث احتل الفريق المركز الثامن في ترتيب الدوري السعودي، وودع دوري أبطال آسيا من دور المجموعات، وكأس خادم الحرمين الشريفين من دور الستة عشر.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.