الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 22 يونيو 2024 08:15 صـ 16 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

بالمايوه البوركيني.. حنان ترك تستمتع بالعطلة الصيفية بصحبة أولادها (فيديو)

حنان ترك
حنان ترك

شاركت الفنانة حنان ترك، جمهورها مقطع فيديو بصحبة أبنائها في الملاهي المائية من عطلتها الصيفية، وظهرت من خلاله مرتدية المايوه "البوركيني" عبر خاصية استوري على موقع الفديوهات إنستجرام.

وكانت حنان ترك قد أثارت جدلا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد تداول صورة لها بدون حجاب نشرتها الفنانة منة شلبي عبر حساباتها الرسمية، مؤكدة بأنها صورة قديمة تجمعهما قبل اعتزالها التمثيل.

يذكر أن حنان ترك قد أعلنت اعتزالها الفن عام 2012، حيث أصدرت بيانا قالت فيه:"قررت بفضل الله اعتزال التمثيل.. ففي اللحظة دي هي الخطوة اللي كنت أتمناها".

يشار إلى أن آخر أعمال حنان ترك على الشاشة الصغيرة كان مسلسل "أخت تريز" وشاركها بطولته أحمد عزمي وسامي العدل وسميرة محسن وأميرة هاني وصفاء جلال، قصة وسيناريو وحوار بلال فضل، وإخراج حسام الجوهري.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy