الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 11:27 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

أحمد حاتم يدخل موسوعة ”جينيس” فى السباحة.. اعرف الحكاية

أحمد حاتم
أحمد حاتم

عبر الفنان أحمد حاتم، عن سعادته بدخول موسوعة “جينيس” للأرقام القياسية من خلال مشاركته ضمن منتخب مصر للسباحة في بطولة الموسوعة، واستطاع تحطيم الرقم القياسي لهذا السباق.

وشارك أحمد حاتم في فريق المنتخب المصري الذي يضم 100 سباح من مختلف محافظات مصر، واستطاعوا تحقيق الرقم القياسي في سباق 50 متر حرة تتابع، في زمن قدره 42 دقيقة و12 ثانية، متغلبين على المنتخب الإنجليزي للسباحة في عام 2019 الذي استطاع سباحة تلك المسافة في زمن قدره 43 دقيقة و32 ثانية.

واستطاع الفنان أحمد حاتم، الحفاظ على ممارسة رياضته المفضلة وهي السباحة، التي حقق فيها بطولات عديدة منذ طفولته، بجانب تطوير موهبة التمثيل، وتحقيق معادلة خاصة ومختلفة له.

ويُعرض لأحمد حاتم حاليًا مسلسل “ليه لأ 2” مع الفنانة منة شلبي عبر منصة “شاهد” الإلكترونية ضمن أعمالها الخاصة والمكون من 15 حلقة، وينتظر عرض مسلسل “شقة 6” يجمعه بالفنانة روبي عبر إحدى المنصات الإلكترونية، بالإضافة إلى طرح فيلمي “قمر 14” و"عروستي".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.