الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 28 مايو 2024 04:00 صـ 20 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

رسميا.. أشرف بن شرقي يعلن الرحيل عن الزمالك

بن شرقي
بن شرقي

هدد المغربي أشرف بن شرقي، صانع ألعاب الزمالك بالرحيل عن الفريق إذا لم يتم الاستجابة لشروطه.
وكان بن شرقي قد وضع عدة شروط من أجل تجديد عقده مع الفارس الأبيض، مع إبداء موافقة على الاستمرار مع الفريق.

ذكرت مصادر أن أول الشروط التي وضعها بن شرقي هو الحصول على قيمة راتبه بعملة اليورو، بعد أن عرض نادي الزمالك على اللاعب الحصول على قيمة راتبه بالدولار، وتحديداً 2 مليون دولار في الموسم والتجديد لمدة 3 مواسم.

ثاني الشروط التي وضعها بن شرقي هى الحصول على قيمة مستحقاته المالية المتأخرة، وهنا كانت المرونة في الأمر بالإتفاق على جدولة مستحقاته على دفعات.

كما طلب بن شرقي عدم تحمل الضرائب في عقده، وشدد مسئولو الزمالك للنجم المغربي على أن الأمر صعب لأنها أمور قانونية وبروتوكول إلزامي للدولة، وعلى اللاعب أن يتحملها.

ورغم هذه الشروط، إلا أن اللاعب أكد لمسئولي الزمالك على أنه لا يمانع الاستمرار في صفوف القلعة البيضاء.

ومن المنتظر أن يتم عقد جلسة أخرى بين مسئولي الزمالك واللاعب في حضور وكيل أعماله بعد عودة بن شرقي من المغرب، حيث سيسافر إلى بلاده بعد مباراة غزل المحلة في ظل قرار الجهاز الفني بحصول الفريق على راحة لمدة 10 أيام لعدم ارتباطه بمباريات في بطولة الدوري

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.