×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الجمعة 30 سبتمبر 2022 03:00 مـ 5 ربيع أول 1444هـ
نور تكشف تفاصيل شخصيتها في مسلسل ”موضوع عائلى 2”حسين الجسمي يطرح أغنيه الجديدة ”دعيت الله”نبأ مؤسف عن الرئيس الروسي بوتينالتعليم العالي تنظم حملة صحية لإجراء عدد من التحاليل للعاملين بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي بالمجانلدعم الشركات الناشئة في مجال التكنولوجيا.. هواوي تكنولوجيز تتعاون مع ”Flat6Labs” في برنامج ”Spark”جامعة بنى سويف التكنولوجية تستعد لبدء العام الدراسي الجديد 2022 - 2023جامعة المنصورة الأهلية تنظم يومًا تعريفيًا لطلاب الجامعة الجُدد ببرامج ونُظم الدراسةالتعليم العالي تنظم ورشة عمل حول تأثير التغيرات المناخية علي الموارد الأرضية وإنتاج الغذاءبالتفاصيل.. وزير التنمية المحلية يستعرض ملامح رؤية الوزارة المستقبلية وخطتها خلال الفترة المقبلةوزير التعليم العالي يبحث تعزيز سبل التعاون مع مؤسسة محمد بن راشد للمعرفة ومشروع المعرفة العالميوزير التنمية المحلية: دورة تدريبية لرؤساء المراكز عن منظومة التخطيط المحلى وإشراك المواطنين فى اختيار مشروعات حياة كريمةدولة عربية كبري تُعلن حالة الطوارئ الصحية بسبب كورونا
كورة وملاعب ملاعب مصرية

الأهلى يسعى لمصالحة الجماهير أمام سموحة فى الدورى.. اليوم

الأهلى
الأهلى

يحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضيفا على نظيره فريق سموحة، فى التاسعة مساء اليوم الأحد، على ملعب "الإسكندرية"، ضمن منافسات الجولة الـ28 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وكان الأهلى قد تعادل فى الجولة الـ27 من بطولة الدوري مع منافسه بيراميدز، بهدفين لمثلهم، فيما خسر فريق سموحة من الإسماعيلي 0-3 فى نفس الجولة.

ويسعى الأهلى إلى تحقيق الفوز في مباراة اليوم، للحفاظ على فرصه فى تصدر المسابقة ومصالحة الجماهير بعد التعادل أمام بيراميدز فى الجولة الأخيرة.

فى المقابل، يأمل سموحة فى تحقيق الفوز على بطل الدوري والوصول إلى النقطة 43، يتساوى بها مع المصرى صاحب المركز الثانى.

ويحتل الأهلى المركز الثالث بجدول الترتيب برصيد 42 نقطة، بينما يحتل سموحة المركز الرابع برصيد 40 نقطة.

الأهلي النادى الأهلى الدوري المصري الممتاز سموحة الإسكندرية الأهلي وسموحة بيراميدز الإسماعيلي الدورى الممتاز

مواقيت الصلاة

الجمعة 03:00 مـ
5 ربيع أول 1444 هـ 30 سبتمبر 2022 م
مصر
الفجر 04:21
الشروق 05:48
الظهر 11:45
العصر 15:09
المغرب 17:43
العشاء 19:00
الزمان الطريق