الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 18 أبريل 2024 08:40 مـ 9 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

آسر ياسين يتواجد في التجمع الخامس من أجل مسلسل ”الثمانية”.. إليك التفاصيل

يواصل الفنان آسر ياسين تصوير مشاهده المتبقية في مسلسل "الثمانية" فى منطقة التجمع الخامس، حيث ينتمى العمل لنوعية المسلسلات القصيرة فهو يتكون من 8 حلقات درامية ومن المقرر عرضه على إحدى المنصات الإلكترونية نهاية العام الجاري، ويستعد فريق العمل للسفر لإحدى الدول الأوروبية، منتصف الشهر الجاري لتصوير المشاهد الخارجية للمسلسل.

مسلسل "الثمانية" يشارك في بطولته نخبة كبيرة من نجوم الفن منهم خالد الصاوي، غادة عادل، ريم مصطفى، محمود البزاوي، لارا إسكندر، منذر رياحنة، وإخراج أحمد مدحت الذي يكثف عدد ساعات التصوير إلى 10 ساعات يوميًا للانتهاء من تصويره خلال الفترة المقبلة، استعدادًا للعرض.

من جانب آخر تعاقد آسر ياسين مؤخرًا على المشاركة في فيلم "الجواهرجى" الذي يقوم ببطولته الفنان محمد هنيدي والفنانة منى زكي، كما يواصل مخرجه اختيار باقى الفنانين المشاركين فى العمل، ويعيد هذا الفيلم التعاون بين هنيدي ومنى بعد غياب 23 سنة منذ أن شاركته بطولة فيلم "صعيدى فى الجماعة الأمريكية" عام ١٩٩٨.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.