الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 01:20 صـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
جدول مباريات اليوم الجمعة 26-4-2024 والقنوات الناقلة كل ما تريد معرفته عن ضوابط امتحانات صفوف النقل 2024 كاملة حظك اليوم وتوقعات الأبراج الجمعة الموافق 26 أبريل 2024 الألبوم كله تريند.. رامي جمال يحتفل بنجاح أغانيه الجديدة خطوات إضافة المواليد على بطاقة التموين.. رابط مباشر بعد انتشارها السريع .. تيك توك تلغي مكافآت مشاهدة الفيديوهات ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي.. «بالمر»في الصدارة و«هالاند» الوصيف بعد رباعية مانشستر سيتي على برايتون ”خليها في الثلاجة”.. حملة لمقاطعة الدواجن واللحوم تبدأ في الجيزة احتجاجاً على أسعارها دوري أبطال أوروبا.. تشكيل باريس سان جيرمان المتوقع ضد دورتموند في نصف النهائي حسابات تتويج مانشستر سيتي بلقب الدوري الإنجليزي بعد الرباعية أمام برايتون وزارة العمل تُساهم في تحقيق التنمية المستدامة: فعاليات تُعزز السلامة والصحة المهنية في مختلف القطاعات سرقة قناة إليسا علي اليوتيوب والمطربة الشهيرة تطالب القضاء اللبناني بحل المشكلة

اويارزابال يدعو المنتخب الإسباني للتحلي بالثقة أمام إيطاليا

منتخب إسبانيا
منتخب إسبانيا

دعا ميكيل اويارزابال مهاجم المنتخب الإسباني زملائه للثقة بأنفسهم خلال المواجهة الصعبة أمام إيطاليا في المربع الذهبي ليورو 2020 بعد غد الثلاثاء.

وتتسم المواجهة بالصعوبة خاصة وأن المنتخب الإيطالي لم يتلق أي خسارة في أخر 32 مباراة.

وقال اويارزابال مهاجم ريال سوسيداد في مؤتمر صحفي اليوم الأحد "بصرف النظر عن المنافس علينا أن نثق في مشروع كرة القدم الخاص بنا".

وأضاف "المنتخب الإيطالي لديه لاعبين رائعين ولكن كذلك المنتخب الإسباني".

ويلتقي الفريقان على استاد ويمبلي ويتقابل الفائز منهما في النهائي مع الفائز من المواجهة الأخرى بالمربع الذهبي بين إنجلترا والدنمارك.

وسجل اويارزابال ركلة الجزاء الحاسمة أمام سويسرا يوم الجمعة الماضي في دور الثمانية بعد انتهاء المباراة بالتعادل 1 /1.

وقد يفتقد المنتخب الإسباني لجهود بابلو سارابيا لاعب باريس سان جيرمان والذي بحسب صحيفة "آس" جرى استبعاده من تشكيلة الماتادور بسبب الإصابة في الفخذ.

وجرى استبدال سارابيا بين شوطي المباراة أمام سويسرا بزميله داني اولمو مهاجم لايبزج الألماني والذي قد يشارك مجددا أمام إيطاليا.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.