رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 27 فبراير 2024 09:39 صـ 17 شعبان 1445 هـ
أهم الأخبار
تعرف على الحالة المرورية اليوم بمحافظتي القاهرة والجيزة 27-2-2024 رمضان 2024.. كل ما تريد معرفته عن مسلسل صيد العقارب والقنوات الناقلة له الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر فبراير 2024 إستخراج شهادات تحركات العمالة الموسمية لموسم الحج عن طريق شركات إلحاق العمالة المصرية بالخارج موعد مباراة الأهلي و بلدية المحلة في الدوري اليوم والقنوات الناقلة موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر والقنوات الناقلة ترتيب الدوري الإسباني بعد فوز جيرونا علي رايو فاليكانو بثلاثية نظيفة انفراد .. تعويم وشيك للجنيه .. البنك المركزى يوجه الضربة القاضية الخميس المقبل قصة حقيقة.. معلومات عن مسلسل قلع الحجر والقنوات العارضة له نشرة الموجز التعليمية .. موعد امتحانات شهر فبراير في الجيزة .. وقرارات عاجلة بشأن امتحانات الثانوية العامة 2024 حقيقة تجميد كهربا في الأهلي ورحيله في نهاية الموسم جدول ترتيب الدوري المصري عقب مباريات اليوم الاثنين

فييرا يتولى تدريب كريستال بالاس

باتريك فييرا
باتريك فييرا

أعلن نادي كريستال بالاس الإنجليزي اليوم الأحد تعيين الفرنسي باتريك فييرا في منصب المدير الفني للفريق بعقد يمتد لثلاثة أعوام.

فييرا القائد السابق لارسنال سيخلف روي هودجسون في تدريب كريستال بالاس، حيث رحل الأخير في نهاية الموسم الماضي بعد أربعة أعوام أشرف فيها على الفريق.

ووقع فييرا عقدا مع كريستال بالاس يمتد حتى صيف 2024 ليخوض مغامرته الثالثة في منصب المدير الفني.

وقال فييرا للموقع الرسمي لكريستال اليوم "متحمس حقا بحصولي على هذه الفرصة للعودة للدوري الإنجليزي الممتاز وأدرب هذا الفريق الرائع ، حيث نبدأ فصلا جديدا معا".

وأضاف "إنه مشروع جذاب بالنسبة لي ، تحدثت كثيرا مع رئيس مجلس الإدارة ومدير الكرة بشأن الطموح والخطط للنادي بأكمله، بما في ذلك الأكاديمية".

ونقلت وكالة الأنباء البريطانية (بي ايه ميديا) عن فييرا قوله "النادي لديه أسس رائعة بعد سنوات عديدة في الدوري الإنجليزي الممتاز وأتمنى أن نحدث المزيد من التطورات ونواصل قيادة النادي للأمام".

وفي أخر تجربة له، تولى فييرا /45 عاما/ تدريب نيس لكنه أقيل من تدريب النادي الفرنسي في ديسمبر لتراجع النتائج.

وخلال عامين ونصف العام مع نيس، قاد فييرا الفريق لإنهاء الدوري الفرنسي في المركزين السابع والخامس ، لكن موسم 2019 /2020 لم يكتمل بسبب جائحة كورونا.