×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأحد 3 يوليو 2022 04:57 صـ 4 ذو الحجة 1443هـ
كورة وملاعب ملاعب عالمية

مشجعو المنتخب الدنماركي يتهافتون على تذاكر مباراة الدور قبل النهائي ليورو 2020

مشجعو المنتخب الدنماركي
مشجعو المنتخب الدنماركي

تهافت المشجعون الدنماركيون، اليوم الأحد، على الانترنت من أجل شراء الخمسة آلاف تذكرة المتاحة لمباراة الدور قبل النهائي لبطولة أمم أوروبا الكرة القدم "يورو 2020" أمام المنتخب الإنجليزي في ويمبلي.

وبسبب قيود السفر البريطانية لا يمكن لأي شخص من الدنمارك حضور المباراة التي ستقام يوم الأربعاء لأنه سيضطر لخضوع الحجر الصحي على الأقل لمدة خمسة أيام.

وكنتيجة لذلك ستذهب التذاكر للدنماركيين المقيمين في بريطانيا.

وذكر الاتحاد الدنماركي إنه حصل على تخصيص خمسة آلاف تذكرة للمباراة وقام أيضا بإرسال قمصان وأعلام لكي تتمكن الجماهير من أرتداء ملابس أنيقة للمباراة.

وأعرب كاسبر هيولماند المدير الفني للمنتخب الدنماركي عن أمله من أن يستيقظ بوريس جونسون، رئيس وزراء بريطانيا "ويسمح لآلاف الجماهير الدنماركية بالدخول" لكن لم يتم إجراء أي استثناءات.

وقال ياكوب ينسن رئيس الاتحاد الدنماركي :"مازلنا نأمل في حضور المزيد من المشجعين لملعب ويمبلي. بغض النظر، أنا مقتنع بأن اللاعبين سيشعرون بنفس الدعم الرائع، الذي شعروا به طوال البطولة، في ويمبلي".

ويمكن أن يتم ملء ويمبلي بـ60 ألف مشجع في مباراتي الدور قبل النهائي ومباراة النهائي المقرر إقامتها الأحد المقبل.

وتواجه جماهير إيطاليا وإسبانيا نفس قيود السفر في مباراة الدور قبل النهائي التي تجمعهما. وذكر الاتحاد الإيطالي لكرة القدم أن التذاكر الخاصة به ستذهب أيضا للجماهير في المملكة المتحدة أو إيرلندا، بينما يمكن للجماهير من جزر البليار الإسبانية مثل مايوركا أن تدخل شريطة ظهور نتيجة سلبية لتحليل الكشف عن فيروس كورونا ولا يوجد حاجة لدخول الحجر الصحي.

الترتيبات للمباراة النهائية ستكون مختلفة مع إمكانية إجراء استثناءات للجماهير التي ستسافر. وذكر الاتحاد الدنماركي أن ألف مشجع دنماركي يمكنهم السفر للمباراة على طائرات يتم تأجيرها ويبقون في فقاعات مخصصة خلال فترة بقائهم القصيرة.

مشجعو المنتخب الدنماركي منتخب الدنمارك الدور قبل النهائي

مواقيت الصلاة

الأحد 04:57 صـ
4 ذو الحجة 1443 هـ 03 يوليو 2022 م
مصر
الفجر 03:13
الشروق 04:58
الظهر 11:59
العصر 15:35
المغرب 19:00
العشاء 20:33
www www