الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 02:17 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

محمد سليمان يتعاقد على المشاركة في ”المماليك” وهذه تفاصيل دوره

يستعد الفنان محمد سليمان لتصوير أولى مشاهده في مسلسل "المماليك" الأسبوع المقبل والذي تقوم ببطولته الفنانة رانيا يوسف والفنان بيومي فؤاد ويجسد سليمان خلال الأحداث دور صحفي يدعى "عيسى المعداوي"، ويمر بالعديد من المواقف الصعبة خلال الأحداث فى إطار درامى مشوق.

يشارك في بطولة مسلسل "المماليك"، نخبة كبيرة من نجوم الفن منهم بيومي فؤاد، ورانيا يوسف، ودوللي شاهين، محمد لطفي، فيدرا، رامي غيط، رامي وحيد، نانسي صلاح، حنان سليمان، وعفاف رشاد، ومن إخراج حازم فودة، وتأليف هشام هلال، ومن المقرر عرضه على الشاشات في الموسم الشتوي.

وفي نفس السياق يستأنف صناع العمل تصوير أحداثه فى الديكور الرئيسى للعمل بشبرامنت، وقال الفنان بيومى فؤاد من قبل في أحد البرامج التليفزيونية أن المماليك ترمز لكل من أفسد فى عمله، والعمل يحمل الكثير من النماذج المختلفة، في جميع المجالات المختلفة من الأعمال والتجارة القذرة، مشيراً إلى أن فريق العمل يواصل التصوير بشكل يومى، معرباً عن سعادته بالعمل مع رانيا يوسف وباقى الأبطال ورفض كلمة بطولة مطلقة لافتاً إلى أن العمل جماعى.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.