الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 23 أبريل 2024 01:51 مـ 14 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

عمرو أدهم: الفيفا وفر للزمالك 75% من إجمالي المبلغ في قضية باتشيكو

الفيفا
الفيفا

أكد عمرو أدهم عضو اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، أن البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني السابق للفريق، طالب الفيفا بمبلغ مليون و 700 ألف يورو في القضية التي رفعها ضد نادي الزمالك، كما طالب مساعداه بمبلغ 320 ألف يورو، وهو ما يعني أن إجمالي المديونية على الزمالك يقدر بـ2 مليون يورو وفقا لعقودهم (ما يعادل 2 مليون و 500 ألف دولار من إجمالي المديونية للزمالك).

وأضاف أنه، تم تخفيض المبلغ إلى مليون و 500 ألف يورو أي 75% من المديونية (ما يعادل 2 مليون دولار تخفيض من إجمالي مديونية القضايا).

وأصبح المبلغ المطلوب 450 ألف يورو فقط لباتشيكو منهم 250 ألف يورو مستحقات متاخرة، ومبلغ 40 ألف يورو لكل مدرب، أي مبلغ 80 ألف يورو للاثنين المساعدين.

وقامت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، باتخاذ إجراءات محترفة لحفظ حقوق النادي.

وقال عمرو أدهم: تم تكليفي بالرد على تلك الشكوى في آخر لحظة قبل إصدار القرار، وبالفعل تم تقديم مذكرة قانونية، والتواصل مع مسئولين بالفيفا وتم الأخذ بما جاء في مذكرة الزمالك، وتأكيد هذا من خلال القرار بتمثيلي للنادي في تلك القضية.

وأضاف، تولى مساعدتي في تلك القضية أحمد إبراهيم من إدارة الكرة بالنادي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.