الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 18 أبريل 2024 12:16 مـ 9 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تركي آل الشيخ يكشف القائمة الكاملة لأبطال مسلسل ”الثمانية”

فريق عمل مسلسل الثمانية
فريق عمل مسلسل الثمانية

كشف المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية، القائمة الكاملة لأبطال مسلسل "الثمانية" الذي يتعاون به مع المخرج أحمد مدحت، والمقرر عرضه على قنوات أم بي سي ومنصة شاهد.

وكتب تركي آل الشيخ عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "المخرج الكبير احمد مدحت، الفنان القدير خالد الصاوي
والنجم الكبير آسر ياسين والنجوم غادة عادل ومحمود البزاوي وريم مصطفى ومحمد علاء جامايكا ومصطفى البنا والممثل السعودي خالد صقر، ومهندس الديكور القدير محمد عطية، ومصممة الملابس القديرة منى التونسي، ومدير التصوير العالمي توماس اورن توماسون، والمونتير هيثم كرم، والاستاذ محمد عبدالمتعال رئيس قناة ام بي سي مصر، وحمادة اسماعيل المشرف العام على الانتاج، والمنتج الاستاذ عبدالله أبو الفتوح والمنتج المنفذ أحمد سوكة".

وكان تركي آل الشيخ قد هنأ فريق عمل "الثمانية" على بدء تصويره، وقال: "أحب إن أبارك إلي فريق العمل في أول مسلسل من تأليفي (الثمانية) حيث إن اليوم هو أول يوم تصوير في المسلسل وبدأت الفكرة عندما انتهيت من تأليف قصة الثمانية وقررت أن احولها إلي مسلسل يعرض علي الشاشة ومن هنا بدأت في اختيار العناصر التي تساعدني في إخراج هذا العمل إلي النور.. ووقع اختياري علي المخرج القدير أحمد مدحت بعد أن شاهدت له عدة أعمال وكنت في أمريكا بولاية نيويورك وطلبته للحضور ليجلس معي لمناقشة كيفية إخراج العمل إلي النور".

وتابع: "وبدأنا في اختيار العناصر ووقع اختياري علي النجوم اسر ياسين، خالد الصاوي، هشام سليم، غادة عادل، محمود البزاوي، ريم مصطفي، محمود علاء (جامايكا) ومنذر رياحنه، مصطفي البنا وعدد كبير من النجوم العرب والعالميين، كما استعنا بمهندس الديكور الفنان القدير محمد عطية ومصممة الملابس الرائعه مني التونسي".

وأضاف: "وفي اطار دعمي لأبناء بلدي استعنت بالممثل السعودي خالد صقر للقيام بأحد الادوار الهامة وبالممثل وضاح سوار من البحرين الشقيقة وحتي نستطيع إن نواكب التطور الرهيب في صناعة المسلسلات قررت إن اعتمد علي عناصر أجنبية تعد الأفضل في مجالها للوصول إلي مستوي عالي من التقنية فاستعنت بمدير التصوير العالمي( Tómas Örn Tómasson ) الذي عمل في اعمال كبيرة مثل فيلمي Pacific Rim و Arctic, كما استعنت بمهندس الصوت Bill Dinnelly الذي عمل في اعمال مثل فيلميGodzila , Aquaman، وأيضا شركة عالمية من أكبر الشركات في مجال الجرافيكس و الخدع وغيرهم من عناصر تنفيذ المعارك والتفجيرات وبخبراء في المكير والمكياج.. كما استعنت أيضا بالسيناريست القدير عمرو سمير عاطف لمساعدتي في الانتهاء من السيناريو وفي كتابة الحوار باللهجة المصرية، وسيعرض العمل علي قنوات أم بي سي ومنصة شاهد.. واليوم هو أول يوم تصوير فأتمني من كل قلبي النجاح والتوفيق لفريق العمل الذي وضعت ثقتي فيه واتمني إن نكون جميعا عند حسن ظنكم بإذن الله ويعجبكم المسلسل".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة