الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 24 مايو 2024 10:59 مـ 16 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

المنتخب الإنجليزي يتدرب بصفوف مكتملة قبل مواجهة الدنمارك في قبل نهائي أمم أوروبا

المنتخب الإنجليزي
المنتخب الإنجليزي

تدرب المنتخب الإنجليزي بكامل القائمة المتواجدة، وذلك قبل مواجهة غدا الأربعاء أمام نظيره الدنماركي في الدور قبل النهائي من كأس أمم أوروبا لكرة القدم.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية (بي ايه ميديا)، أن الفريق لم يستقبل أي أهداف حتى الآن في البطولة ولم يخسر أي مباراة في المسابقة التي تم تأجيلها، ليكون أمام فرصة تحقيق أول لقب لبطولة كبيرة منذ الفوز بكأس العالم عام 1966.

وتدرب فريق المدرب جاريث ساوثجيت بقائمته المكونة من 26 لاعبا في مركز تدريبات الفريق "سان جورج بارك"، اليوم الثلاثاء، وذلك قبل المباراة التي تقام في ملعب "ويمبلي".

وتواجد بوكايو ساكا مع الفريق مرة أخرى وذلك بعد تعافيه من الإصابة التي أبعدته عن مواجهة أوكرانيا في دور الثمانية كإجراء احترازي.

وكان المنتخب الإنجليزي قد تغلب على نظيره الأوكراني 4 / صفر في دور الثمانية، وذلك بعدما فاز على ألمانيا 2 / صفر في دور الستة عشر.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.