×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الإثنين 27 سبتمبر 2021 09:18 صـ 20 صفر 1443هـ
نجوم الفن

تزوجت 12 مرة.. وحاولت الانتحار بسبب مرض خطير.. حكايات لا تعرفها عن غادة عبد الرازق في عيد ميلادها

غادة عبد الرازق
غادة عبد الرازق

تحتفل النجمة غادة عبد الرازق، اليوم الثلاثاء بعيد ميلادها، تعد واحدة من أبرز وأهم نجمات السينما المصرية والعربية، تميزت بجمالها وقوة شخصيتها، سجلت في تاريخها الكثير من النجاحات والأزمات ومعاناتها النفسية والتي أدت إلى الانتحار عدة مرات.

غادة محمد عبد الرازق هو اسمها الحقيقي، ولدت في محافظة الجيزة، تنتمي لأسرة مكونة من شقيقان، كما لديها شقيقتان من الأب، وهي الابنة الصغرى في عائلتها لذلك كانت الطفلة المدللة بعناية خاصة جدا.

انتقلت "غادة" مع والدها إلى اليمن عندما كان عمرها سنة واحدة، حيث كان يعمل منتدبا في القصر الجمهوري اليمني، وظلت مقيمة في اليمن حتى سن السادسة من عمرها وبعد وفاة والدها قررت العودة إلى مصر لتتلقى تعليمها في مدارس القاهرة، حيث التحقت بكلية العلوم قسم الحاسب الآلي وتخرجت منها وحصلت على البكالوريوس.

بدأت مشوارها الفني من خلال الإعلانات التجارية، ثم شاركت في أولى أفلامها "أجدع ناس" عام 1993 حتى قدمها المخرج محمد عبد العزيز في منتصف التسعينات من فيلم "لماضة" الذي يعد بمثابة شهادة ميلادها مع الجمهور.

قدمت عدد كبير من الاعمال الفنية الهامة طوال مشوارها الفني أبرزها، جمال عبد الناصر، امرأة تحت المراقبة، الأجندة الحراء، سوق العصر، عائلة الحاج متولي، زهرة وأزواجها الخمسة، بطة واخواتها، اللي اختشوا ماتوا، عن العشق والهوى، عودة الندلة، البلد دي فيها حكومة، حكاية حياة، ركلام، مع سبق الإصرار، كلمني شكرا، والكثير من الأعمال الفنية.

تزوجت "عبد الرازق" 12 مرة طوال حياتها الوسطى الأولى كانت من رجل الأعمال السعودي عادل القزاز، الذي كان يكبرها بعدة أعوام، حيث كانت هي في سن السابعة عشر من عمرها، وأثمرت تلك الزيجة عن ابنتها الوحيدة "روتانا".

وتزوجت للمرة الثانية من رجل أعمال بورسعيدي يدعى "أحمد" ولم يستمر طويلا بسبب فارق العمر الكبير بينهما، ثم تزوجت للمرة الثالثة من المحامي حلمي سرحان وزواجهما لم يكمل عاما وتطلقا عام 2002.

كما تزوجت "غادة" للمرة الرابعة من المنتج وليد التابعي الذي ساعدها كثيرا في بداياتها الفنية لكن وقع الطلاق بينهما بشكل نهائي عندما حكم على زوجها بالسجن في قضية شيكات من دون رصيد، ثم تزوجت للمرة الخامسة من الإعلامي محمد فودة تزوجا وتتطلقا 3 مرات من 2012 إلى 2015.

وكانت آخر زيجات غادة عبد الرازق من مدير التصوير هيثم زنيتا الذي كان يعمل معها في مسلسل "سلطانة المعز" العام الماضي، ليكون بذلك الزوج رقم 12 في حياتها.

وكشفت غادة عبد الرازق من أبرز الأزمات التي واجهتها في حياتها إصابتها بمرض الوسواس القهري تجاه النظافة وكان ذلك مقدمه لإصابتها بمرض نفسي خطير فقد أصيبت بمرضى الانفصام والاكتئاب الأمر الذي دفعها إلي الانتحار، حيث صرحت وقتها أنها تنام بالأدوية كما أنها تواظب إلى الذهاب إلى الطبيب النفسي، حيث تعيش بسبع شخصيات منها الطيبة والشكاكة والعنيفة والعصبية والحالمة.

غادة عبد الرازق عيد ميلاد غادة عبد الرازق تزوجت 12 مرة وحاولت الانتحار بسبب مرض خطير حكايات لا تعرفها عن غادة عبد الرازق في عيد ميلادها الموجز تويتر مسلسل سلطانة المعز أسرار المشاهير

مواقيت الصلاة

الإثنين 09:18 صـ
20 صفر 1443 هـ 27 سبتمبر 2021 م
مصر
الفجر 04:19
الشروق 05:46
الظهر 11:46
العصر 15:12
المغرب 17:46
العشاء 19:03
EFG hermes
EFG hermes