الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 08:18 صـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

نرمين الفقى تكشف كواليس عودتها للتمثيل بعد غياب: كنت بعيط

نرمين الفقي
نرمين الفقي

عبرت الفنانة نرمين الفقي عن سعادتها بعودتها للساحة الفنية بقوة من خلال الموسم الرمضاني السابق بعملين هما “ضل راجل”، و"النمر"، وذلك بعد غيابها لفترة طويلة.

وقالت نرمين خلال لقائها مع الإعلامية لميس الحديدي، ببرنامج “كلمة أخيرة" المذاع عبر شاشة قناة “ON E”: "حسيت إن شخصية شمس في مسلسل النمر بعيدة عن شخصيتي الحقيقية وعن أدائي، حتى صوتي المطلوب فيها مختلف.. كنت وقتها مرعوبة لأني عمري ما عملت دور زي ده بس تحديت بيه وقلت لازم أعمل الدور ده".

وتابعت: "بالنسبة لضل راجل وشخصيتي فيها كانت هدى، ومن قبل ما أبدأ فيه من فترة القراءة كنت بعيط وأنا بقرأه لأنه بيمس قلبي وكان قريب أوي مني، الدورين متناقضين ومتضادين لكنهما قريبان من قلبي رغم الاختلاف في طبيعة الدورين".

وأضافت نرمين الفقي: "دوري في مسلسل النمر أخذ صيتًا كبيرًا في الشارع لدرجة أن الناس ينادونني بـ شمس، وكانت طبقة معينة هي التي تعلقت بدور شمس، ونادوا علي في الشارع بالاسم لكن في المقابل كان دور هدى في ضل راجل له أيضًا صيت في شرائح معينة من الشارع كانوا يقابلوني ويقولولي لي قطعتي قلبنا".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.