رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 5 مارس 2024 02:07 صـ 24 شعبان 1445 هـ
أهم الأخبار

نرمين الفقي تكشف مواصفات فتى أحلامها

أشارت الفنانة نرمين الفقي إلى أنها لم تقلق أبدا من تأخرها في الزواج حتى الآن مؤكدة أن والدتها كانت تتمنى رؤية أولادها لكنها في ذات الوقت كانت حريصة على فكرة الانتقاء، معلقة :" قد ماما ماكنت عاوزة تشوف ولادي لكن في ذات الوقت كان عندها مشكلة بسبب تجربتها مع " الانفصال " فكانت طول الوقت تفصص العريس من باب خوفها عليا زيادة عن اللزوم ".

وتابعت نرمين الفقى أنها تقدم لها الكثير من العرسان، لكنها لم توافق، متابعة :"لو كنت حاطة الفلوس في دماغي كنت زماني اتجوزت مليارديرات".

وكشفت عن أهم المعايير التي لا يمكنها التنازل عنها في اختيارها للرجل بأن يكون نفس المستوى الثقافي والأسري، ولا يكون "سليط اللسان" كما أنها تتمنى أن يكون حنين وطيب ورجل بمعنى الكلمة.

وأضافت: "بخلاف هذه المعايير لا يمكن أن أفكر في الارتباط ومش عاوزاه .. ومش خايفة من الزمن ولا الوحدة لإن ممكن الاختيار الغلط هو الي يتعبني ويأذيني ويكبرني في السن لان الحب رزق".

ونوهت نرمين الفقي، إلى أن لديها صبر فى انتقاء أدوارها وذلك بناء على نصيحة أمها لها، حتى أنها لم تغير سيارتها إلا كل 12 عاما، قائلة: "غيرت العربية بعد ما ربنا كرمني بشغل في رمضان السنة دي".