×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الإثنين 27 سبتمبر 2021 03:55 مـ 20 صفر 1443هـ
كورة وملاعب ملاعب مصرية

وزير الشباب والرياضة يهنئ طلائع الوزارة المتفوقين بجائزة الدولة للمبدع الصغير

وزير الشباب والرياضة
وزير الشباب والرياضة

هنأ الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ، الطلائع المتفوقين أصحاب المراكز الأولي بمسابقة الدولة للمبدع الصغير ، والتي تقام تحت رعاية السيدة الفاضلة انتصار السيسي قرينة السيد رئيس الجمهورية ، وتنظمها وزارة الثقافة.

ذكر الدكتور أشرف صبحي أن الجائزة تعد تشجيعاً من الدولة لأبنائها من النشء وإطلاق مواهب علي التعبير والإبداع والإرتقاء بالمستويات الفكرية لديهم .

حيث جاءت دارين سامح احمد شوقي و ياسين محمد عبدالخالق و لوجين محمد عبدالخالق عن مشروع " الابتكارات العلمية: معا نتحدي كورونا " ضمن فريق و كان الفريق من ال٦ الاوائل علي مستوي الجمهورية ، والطليع عبدالرحمن سامح محمد من المتفوقين عن مشروع " مجال التطبيقات و المواقع الالكترونية " .

وأكد وزير الشباب والرياضة علي حرص الوزارة على تنفيذ العديد من الأنشطة والمشروعات والمبادرات التى تستهدف صقل مختلف المواهب وأوجه الابداع من النشء أصحاب المواهب وتحفيزهم على المشاركة فى كافة المسابقات والجوائز من خلال البرامج التدريبية التى تنفذها الإدارة المركزية للطلائع بالوزارة .

كما أشار الوزير أن الوزارة بصدد تكريم هؤلاء الطلائع المتفوقين في جائزة المبدع الصغير تشجيعا لهم وتحفيزهم لغيرهم من المشاركين بمختلف مشروعات الوزارة وخاصة مشروع ربوتاك الذى تنفذه الوزارة للموهوبين والمبدعين من مختلف محافظات الجمهورية .

وزير الشباب والرياضة طلائع الوزارة أشرف صبحي

مواقيت الصلاة

الإثنين 03:55 مـ
20 صفر 1443 هـ 27 سبتمبر 2021 م
مصر
الفجر 04:19
الشروق 05:46
الظهر 11:46
العصر 15:12
المغرب 17:46
العشاء 19:03
EFG hermes
EFG hermes